كمبوند المصراوية التجمع الخامس Al-Masrawya بمقدم 10%

التجمع الخامس
تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند المصراوية التجمع الخامس Al-Masrawya بمقدم 10%
مطور المشروع شركة المهندسون المصريون "زغلول جروب".
الأسعار تبدأ من 7,000,000 ج.م
مساحة الوحدة من 195 متر م2
انظمة السداد مقدم 10% , 8 سنوات تقسيط
نوع التشطيب
صور المشروع
كمبوند المصراوية التجمع الخامس Al-Masrawya بمقدم 10%
كمبوند المصراوية التجمع الخامس Al-Masrawya بمقدم 10%
كمبوند المصراوية التجمع الخامس Al-Masrawya بمقدم 10%
كمبوند المصراوية التجمع الخامس Al-Masrawya بمقدم 10%
كمبوند المصراوية التجمع الخامس Al-Masrawya بمقدم 10%

يعد كمبوند المصراوية بالتجمع الخامس من أفضل الخيارات السكنية في هذه المنطقة الحيوية، بفضل موقعه الاستراتيجي وتشطيباته الفاخرة وتصميمه المعماري المتميز الذي يوفر بيئة سكنية مثالية، فالكمبوند يضم مساحات خضراء شاسعة وبحيرات صناعية وحدائق تمتد على ما يزيد عن نصف مساحة المشروع، مانحة السكان جوا رائعا من الهدوء والخصوصية للاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة الساحرة.

كما يوفر الكمبوند مرافق وخدمات متكاملة تلبي احتياجات الجميع، بما في ذلك ممرات للمشاة ومواقف للسيارات وحمامات سباحة ونادٍ رياضي واجتماعي وأماكن ترفيهية وتجارية، بالإضافة إلى أمن وحراسة على مدار الساعة، لذا إذا كنت تبحث عن سكن فاخر يوفر لك ولأسرتك جودة الحياة التي تتمناها، فعليك بحجز وحدتك الآن في كمبوند المصراوية.

كمبوند المصراوية التجمع الخامس

كمبوند المصراوية التجمع الخامس

موقع كمبوند المصراوية التجمع الخامس

يتميز كمبوند المصراوية بالتجمع الخامس بموقع استراتيجي بالغ الأهمية في قلب القاهرة الجديدة، مما يوفر سهولة الوصول والانتقال للسكان، حيث يقع الكمبوند على مقربة من الطرق الرئيسية ومحاور المواصلات الحيوية، الأمر الذي يتيح الاتصال السريع بجميع أرجاء المدينة ومراكزها التجارية ومناطق الجذب السياحي بها.

كما يجاور الكمبوند العديد من الخدمات والمرافق التعليمية والصحية والترفيهية الهامة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات والنوادي الرياضية ودور السينما، مما يوفر تجربة معيشية مثالية وحياة يومية مريحة للأسر المقيمة به، لذا بفضل موقعه الاستراتيجي، يمنح كمبوند المصراوية ساكنيه إمكانية الاستمتاع بسهولة الحركة والوصول إلى كافة الاحتياجات والتسهيلات الحياتية دون عناء.

المناطق القريبة من كمبوند المصراوية التجمع الخامس

يحظى كمبوند المصراوية بالتجمع الخامس بموقع متميز يسهل الوصول منه وإليه العديد من الأماكن والمناطق الحيوية بالقاهرة الجديدة، مثل:

  • يبعد الكمبوند 15 دقيقة فقط عن العاصمة الإدارية الجديدة، مما يوفر القرب من حياة عصرية متطورة.
  • كما يبعد 10 دقائق عن مطار القاهرة الدولي، لسهولة وسرعة الانتقال والسفر.
  • ويقع الكمبوند على بعد دقائق قليلة من شارع التسعين بالتجمع الخامس، وهو الشريان الرئيسي هناك.
  • كذلك فالكمبوند قريب من مصر الجديدة ومدينة نصر ومول Cairo Festival وجامعة القاهرة الأمريكية وكمبوند سرايا، مما يسهل الاتصال بمختلف أنشطة الحياة.

لذا يوفر موقع المصراوية بالتجمع الخامس سهولة وصول وانتقال لا مثيل لها لساكنيه.

تصميم كمبوند المصراوية التجمع الخامس

يتميز كمبوند المصراوية بالتجمع الخامس بتصميم معماري رائع يجمع بين الأناقة والرفاهية، فاقت الشركة المطورة نفسها في إبداع التصميم وعنايتها بأدق التفاصيل لتوفير بيئة سكنية هادئة وحديثة، فالمباني منخفضة الارتفاع لا تتعدى الخمسة أدوار، كما احتوى كل مبنى على جراج خاص في الطابق الأرضي وحدائق ملحقة بالشقق بالكامل هناك، مانحة السكان فرصة الاستمتاع بالهواء الطلق وممارسة هواياتهم.

وحرصت الشركة على وحدة نوع الشقق السكنية مع تنويع مساحاتها لتلبية احتياجات العملاء، فضلاً عن تخصيص نسبة كبيرة من المساحة للحدائق والبحيرات لتمنح كل شقة إطلالة خلابة، لذا فإن تصميم المصراوية بمفهومه الحديث وتفاصيله الراقية يجعل منه الاختيار الأمثل للباحثين عن جودة المعيشة والرقي.

كمبوند المصراوية التجمع الخامس

كمبوند المصراوية التجمع الخامس

مساحة كمبوند المصراوية التجمع الخامس

يمتد كمبوند المصراوية على مساحة شاسعة في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، حيث خصص أكثر من نصف هذه المساحة لإنشاء المرافق والخدمات الترفيهية والتجارية والاجتماعية، إلى جانب المناظر الطبيعية الخلابة من حدائق وبحيرات.

وتضمنت المساحة المتبقية عدد كبير من الوحدات السكنية ذات التشطيب الفاخر، حيث اقتصر ارتفاع المباني على 5 أدوار كحد أقصى، لتمتع جميع الشقق بإطلالات مميزة، كما خصصت حدائق خاصة للوحدات بالدور الأرضي، وتتوفر شقق بمساحات متعددة تناسب جميع الاحتياجات من شقق دوبلكس وشقق 3 و4 غرف نوم.

لذا تتيح المساحة الشاسعة لكمبوند المصراوية توفير كافة سبل الراحة والمتعة في بيئة سكنية مثالية وحياة اجتماعية متكاملة.

مساحات الوحدات في كمبوند المصراوية Compound Al-Masrawya

يوفر كمبوند المصراوية بالتجمع الخامس مساحات متعددة للوحدات السكنية تتناسب مع احتياجات ورغبات العملاء، على النحو التالي:

  • تبدأ مساحات الشقق بالدور الأرضي من 175 متر مربع إلى 197 متر مربع للشقق مع الحدائق الخاصة.
  • أما الشقق بالأدوار العلوية فتبلغ مساحتها الثابتة 195 متر مربع، مع إمكانية الدمج لمساحات أكبر.
  • وتسلم جميع الوحدات السكنية بالكمبوند نصف تشطيب فور سداد قيمة المقدم، مما يتيح للعملاء حرية تنفيذ التشطيبات وفقًا لذوقهم الخاص.

لذا يوفر التنوع في المساحات المعروضة فرصة لاختيار الوحدة المناسبة تماما لاحتياجات كل عميل على حدة.

كمبوند المصراوية التجمع الخامس

كمبوند المصراوية التجمع الخامس

الخدمات والمميزات داخل كمبوند المصراوية التجمع الخامس

يوفر كمبوند المصراوية بالتجمع الخامس منظومة متكاملة من الخدمات والمرافق التي تلبي كافة احتياجات الحياة اليومية لساكنيه، منها:

  • موقع استراتيجي أمام شارع التسعين بإطلالة رائعة وسهولة وصول لا مثيل لها.
  • تصميم معماري عصري وتشطيبات فاخرة ذات إطلالات خلابة.
  • نظام أمن ومراقبة عالي الكفاءة مع كاميرات في كل مكان.
  • مساحات خضراء واسعة وممرات للمشي وركوب الدراجات.
  • مركز تجاري ضخم بكل الماركات العالمية.
  • مدارس وجامعات ومراكز طبية متكاملة.
  • نادي صحي وملاعب رياضية وحمامات سباحة.
  • مطاعم وكافيهات وصالات أفراح بأحدث التجهيزات.

وغيرها من الخدمات التي توفر أقصى درجات الرفاهية وتجعل الحياة داخل المصراوية متكاملة بلا حدود.

آخر تطورات كمبوند المصراوية

يواصل كمبوند المصراوية بالتجمع الخامس الذي تقوم بتطويره شركة زغلول العقارية الرائدة مسيرة النمو والازدهار بخطى ثابتة نحو الانتهاء وتسليم جميع مرافقه بحلول عام 2024، فقد أنجز 85% من الأعمال الإنشائية حتى الآن، وتم تسليم ما يقرب من 80% من الوحدات السكنية والخدمية للعملاء الذين اختاروا العيش داخل هذا التجمع الحيوي الفريد.

كما تسير أعمال التشطيبات على قدم وساق لاستكمال باقي المرافق الترفيهية والطبية والتعليمية التي من شأنها أن ترتقي بجودة الحياة داخل الكمبوند إلى مستويات غير مسبوقة من الرقي والتميز، فالمصراوية اليوم هي الاختيار الأمثل لمن يبحثون عن مستقبل واعد وحياة عصرية في بيئة سكنية راقية تفوق الخيال.

أسعار كمبوند المصراوية التجمع الخامس

تبنت شركة إعمار مصر المطور الرائد لكمبوند المصراوية بالتجمع الخامس سياسة تسعيرية تنافسية بهدف توفير أسعار مناسبة وفي متناول الجميع مقابل ما يوفره الكمبوند من خدمات ومميزات عصرية، حيث تبدأ أسعار شراء الوحدات السكنية الفاخرة، والتي تتراوح مساحتها بين 175 إلى 195 متر مربع، من 4 مليون جنيه فقط.

وتعد هذه الأسعار تنافسية للغاية مقارنة بموقع المشروع الاستراتيجي ورقي التشطيبات وتميز الخدمات من مرافق ترفيهية ورياضية وتعليمية وثقافية على أعلى مستوى، لذا مع أسعار المصراوية المدروسة، يمكن للجميع الاستمتاع بنمط حياة عصري في بيئة سكنية فاخرة بأقل التكاليف.

أنظمة السداد والتقسيط المتاحة في كمبوند المصراوية

تألق كمبوند المصراوية الواقع في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة بمزاياه الاقتصادية المغرية وخيارات الدفع الميسرة، تتجلى مرونة هذه الخيارات في العروض التي قدمتها مجموعة زغلول جروب، التي تضمنت تسهيلات في الدفع على أسس متنوعة لشقق كمبوند المصراوية، تتمثل في:

  • دفعة أولية بنسبة 10% عند التعاقد، تليها 10% عند التسليم، والباقي على مدار 5 سنوات.
  • 20% كدفعة أولية عند التعاقد، بالإضافة إلى 10% عند استلام الوحدة، وتقسيط الباقي على 6 سنوات.
  • تعاقد بنسبة 25%، يتبعه 10% عند التسليم، وتوزيع الباقي على 7 سنوات.
  • دفعة أولية قدرها 30% عند التعاقد، و10% أخرى عند الاستلام، وتقسيط الباقي على مدى 8 سنوات.

تقدم هذه الأنظمة فرصاً استثنائية للاستثمار العقاري في إحدى المناطق الأكثر حيوية في القاهرة الجديدة، بأسعار تنافسية وشروط دفع مرنة تلبي احتياجات وتطلعات مختلف العملاء.

كمبوند المصراوية التجمع الخامس

كمبوند المصراوية التجمع الخامس

فوائد الاستثمار في حى المصراوية التجمع الخامس

اختيارك لوحدة سكنية في كمبوند المصراوية بالتجمع الخامس يعد استثمار ذكي ومثمر،  يتميز هذا المشروع بتوفيره كافة المقومات الأساسية لحياة عصرية راقية، مما يجعله وجهة مثالية للسكن والاستثمار في قلب القاهرة الجديدة، يعد موقعه الاستراتيجي من أبرز مزاياه، إذ يقع في منطقة حيوية تجمع بين الهدوء وسهولة الوصول إلى المرافق الحيوية والخدمية.

من أهم فوائد الاستثمار في حي المصراوية:

  • الحفاظ على القيمة الشرائية للأموال: يعتبر الاستثمار في العقارات آمن ومستقر نسبي، خاصة في مناطق مثل التجمع الخامس، حيث تحافظ العقارات هناك على قيمتها وتزداد بمرور الوقت.
  • إمكانية الربح في المستقبل القريب: يتميز السوق العقاري في التجمع الخامس بإمكانية تحقيق الأرباح على المدى القصير والطويل، وذلك بفضل الطلب المتزايد على العقارات في هذه المنطقة.

بالإضافة إلى ذلك، يعد الكمبوند مكان مثالي للعائلات بفضل مرافقه الشاملة والبيئة الآمنة والمريحة التي يوفرها، مما يجعله استثمار مميز يلبي احتياجات مختلف الفئات.

المطور العقاري لكمبوند المصراوية التجمع الخامس

تتبوأ شركة زغلول جروب للتطوير العقاري، المعروفة أيضاً بشركة المهندسين المصريين، مكانة مرموقة في الساحة العقارية كمطور لكمبوند المصراوية بالتجمع الخامس، تتمتع هذه الشركة بسمعة طيبة وخبرة تزيد عن 70 عاماً في مجال التطوير العقاري، سواء في مصر أو على مستوى الشرق الأوسط.

تتميز زغلول جروب بسجل حافل بالإنجازات والمشروعات الناجحة التي لاقت استحسان وإشادة كبيرة من العملاء والمستثمرين، تعد هذه الخبرة الواسعة والمتميزة أحد الأسباب الرئيسية التي جعلتها محط ثقة لعدد كبير من المستثمرين والعملاء الراغبين في الاستثمار العقاري.

بالإضافة إلى ذلك، تشتهر زغلول جروب بتقديمها لأسعار تنافسية وخطط سداد مرنة تناسب احتياجات وقدرات مختلف فئات العملاء، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن فرص استثمار عقاري ذات قيمة وجودة في إحدى أرقى مناطق القاهرة الجديدة.

الأعمال السابقة للمطور العقاري

يمتلك المطور العقاري المعتبر في مشروع كمبوند المصراوية بالتجمع الخامس، وهو شركة المهندسون المصريون، سجل حافل بالمشروعات الناجحة والبارزة في مجال التطوير العقاري.

من أهم وأبرز هذه المشروعات:

فندق راديسون بلو القاهرة: يعتبر من أفخم الفنادق في القاهرة، مشهور بتصميمه العصري ومرافقه الممتازة.

  • جولف سيتي كلوب هاوس: مركز ترفيهي ورياضي يقدم مستوى راقٍ من الخدمات للأعضاء وزواره.
  • مشروعات شركة المهندسون المصريون: تضم مجموعة متنوعة من المشروعات السكنية والتجارية التي تتميز بجودتها العالية وتصميمها الفريد.
  • نادي سيتي كلوب: يوفر هذا النادي مجموعة واسعة من الأنشطة والخدمات الرياضية والترفيهية لأعضائه.
  • مشروع ملاهي جيرولاند: يعد من أكبر المشروعات الترفيهية ويشتهر بتنوع ألعابه وأنشطته.
  • جولف سيتي مول: مركز تجاري يقدم تجربة تسوق فريدة مع مجموعة متنوعة من المحلات والماركات.
  • مدينة جولف تاون: مشروع سكني فاخر يتميز بموقعه الاستراتيجي وتصميمه المعماري الحديث.

تعكس هذه الأعمال السابقة لشركة المهندسون المصريون خبرتهم الواسعة وقدرتهم على تنفيذ مشروعات عقارية متميزة ترضي توقعات العملاء وتلبي احتياجاتهم.

كمبوند المصراوية التجمع الخامس

كمبوند المصراوية التجمع الخامس

عيوب كمبوند المصراوية التجمع الخامس

يتميز كمبوند المصراوية بالتجمع الخامس بمجموعة واسعة من المزايا التي تجعله وجهة مفضلة للعيش والاستثمار في قلب التجمع الخامس، يشمل ذلك توافر مرافق خدمية متنوعة وتصاميم عصرية تلبي احتياجات سكانه، ومع ذلك، يشير بعض العملاء إلى وجود عيب محتمل يتمثل في اقتصار الوحدات السكنية على الشقق فحسب.

تظهر هذه الملاحظة أن كمبوند المصراوية ركز على توفير مجتمع سكني متجانس يضم شققاً بمساحات متفاوتة تناسب الاحتياجات المختلفة للعملاء والمستثمرين، وقد اتخذت الشركة المطورة هذا القرار لضمان توفير تجربة سكنية موحدة ومتكاملة تعكس الجودة والتميز الذي يعرف به كمبوند المصراوية.

رغم هذا العيب البسيط، يبقى كمبوند المصراوية خيار جذاب لمن يبحثون عن الرقي والراحة في أحد أرقى أحياء القاهرة الجديدة، حيث يجمع بين الخصائص العملية والتصميم الفريد.

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
تواصل معنا
قارن0