كمبوند نوشن التجمع الخامس Notion New Cairo بمقدم 10%

القاهرة الجديدة
تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند نوشن التجمع الخامس Notion New Cairo بمقدم 10%
مطور المشروع شركة تاون رايتزر للتطوير العقاري
الأسعار تبدأ من 2,750,000 ج.م
مساحة الوحدة 50 متر م2
انظمة السداد مقدم 10% , 8 سنوات تقسيط
نوع التشطيب

كمبوند نوشن التجمع الخامس، يعد آخر الإبداعات المعمارية من قبل شركة تاون رايترز للتطوير العقاري، حيث يتسم بالطابع الفريد للمساكن المعاصرة، تسعى الشركة من خلال هذه الباكورة الاستثنائية إلى توفير فرصة ذهبية للراغبين في العيش برفاهية وخصوصية ضمن وحدات سكنية تحاكي أرقى المعايير العصرية، وقد تم تزويد المشروع بجميع مقومات السعادة، ابتداء بانتقاء موقع الكمبوند في منطقة نابضة بالحياة واستراتيجية بالقاهرة الجديدة، وكذلك تم تخطيط المشروع وفقا لأحدث النماذج العالمية، مما يلبي تطلعات الباحثين عن الأناقة والذوق الرفيع، جاعلا إياه من بين أروع كمبوندات التجمع الخامس.

بفضل خبرتها الواسعة، نجحت الشركة في تقديم تنوع ملحوظ في مساحات الوحدات داخل الكمبوند، مع التركيز في الوقت ذاته على اختيارها بعناية فائقة سواء كانت شققًا أو فلل، ضامنةً بذلك الرفاهية النفسية لكل الساكنين، يرافق ذلك توافر خيارات مرنة في أسعار الوحدات تتناسب مع القيمة المضافة التي تقدمها، بالإضافة إلى برامج سداد وتقسيط ميسرة تمنح المشترين المرونة اللازمة لتقسيط وحداتهم دون التحمل بأية أعباء مالية ثقيلة.

من جهة أخرى، تتيح هذه المزايا للسكان الاستمتاع بحياتهم بفضل توفير تشكيلة واسعة من المرافق الخدمية والترفيهية، المتاحة لهم في كل وقت.

كمبوند نوشن التجمع الخامس

موقع كمبوند نوشن التجمع الخامس

تتجلى الراحة والسعادة في اختيار الموقع المثالي، وهذا ما تعيه جيدا شركة تاون رايترز، لذا، سعت الشركة جاهدة لاختيار الموقع الأنسب لإقامة كمبوند نوشن التجمع الخامس، مستجيبة لزيادة الطلب من عملائها المتطلعين للسكن ضمن أرجاء التجمع الخامس.

وقد تم تحديد هذا المكان باعتباره البيئة الملائمة التي تتوافق مع طموحات وأحلام السكان الراغبين في العيش ضمن مجتمع سكني يتسم بالراحة والخصوصية، يتربع كمبوند نوشن القاهرة الجديدة في قلب التجمع الخامس، موفرا بذلك موقع استراتيجي وحيوي يلبي كافة الاحتياجات.

الاماكن القريبة من كمبوند نوشن القاهرة الجديدة

يتميز كمبوند نوشن التجمع الخامس بموقع استراتيجي يجعله قريبًا من عدة نقاط حيوية ومعالم هامة، مما يزيد من جاذبيته للسكان والمستثمرين على حد سواء:

  • يقع الكمبوند على بعد دقائق معدودة من محور محمد نجيب، مما يسهل الوصول إليه ويجعل التنقل منه وإليه أمرا في غاية السهولة.
  • يتموضع المشروع بالقرب من الطريق الدائري الإقليمي وطريق السويس، مما يوفر سهولة الوصول إلى العديد من المناطق المحيطة والمدن الرئيسية.
  • من الممكن الوصول إلى الكمبوند بكل يسر من مطار القاهرة الدولي، مما يجعله خيار مثالي للمسافرين بشكل متكرر والعاملين في المجال الدولي.
  • يجاور الكمبوند شارع التسعين الشهير والجامعة الأمريكية بالقاهرة، مما يضمن سهولة الوصول إلى مراكز التسوق، المؤسسات التعليمية، والمرافق الترفيهية.
  • كمبوند نوشن القاهرة الجديدة يقع بالقرب من مصر الجديدة ومدينة نصر، مما يجعله موقع مثالي لمن يرغب في الاستفادة من مرافق وخدمات هذه المناطق دون الإقامة في صخبها.

أيضا، يتميز الكمبوند بقربه من مناطق الرحاب والشروق ومدينتي، مما يوفر خيارات ترفيهية وتسوق متعددة لسكانه،
هذه المواقع القريبة والسهولة في الوصول تجعل من كمبوند نوشن التجمع الخامس مكان مثالي لمن يبحث عن الراحة والخصوصية وسط بيئة متكاملة الخدمات.

التصميم المعماري في كمبوند نوشن التجمع الخامس

في قلب التجمع الخامس يقبع نوشن كمبوند، حيث الإبداع المعماري يتجلى بأروع صوره، إذ تولي شركة تاون رايترز العقارية جل اهتمامها للتفاصيل البنائية، مستعينة بفريق من المصممين والمهندسين المعماريين ذوي الخبرات الفائقة، يتجسد الإتقان في استثمار المساحات ببراعة، ما يظهر جليا في رحابة المناظر الطبيعية والبحيرات الاصطناعية التي تزينه.

تلك المعمارية التي تلتقي عند مفترق طرق الأناقة الكلاسيكية والعصرية، تعد بملاذ ينسجم مع ذائقة الساعين وراء التميز، تم بحرص شديد تنسيق الانسجام بين البنايات والفضاءات الخضراء المحيطة، مانحة كمبوند نوشن بالقاهرة الجديدة مكانة بين أروع كمبوندات التجمع الخامس.

مساحة الوحدات داخل كمبوند Notion New Cairo

في قلب القاهرة الجديدة، حيث يتربع كمبوند Notion بكل فخامته، تبذل الشركة المطورة جهودا حثيثة لتلبية رغبات سكانها بتنويع مساحات الوحدات، موازنة بين الفخامة والعملية، تنبع هذه الإمكانية من الرقعة الواسعة المخصصة للمشروع، مما يسمح بتقديم خيارات متعددة تبدأ من المساحات الأكثر اختصار وصول إلى تلك الأكثر اتساع، كل ذلك في سعيها لضمان أعلى مستويات الراحة للقاطنين.

تتضمن تشكيلة الوحدات فلل التاون هاوس والفلل المستقلة بالإضافة إلى الشقق المتنوعة من حيث عدد الغرف، لتكون كالتالي:

  • الاستديوهات: تعد الخيار المثالي للباحثين عن المساحات المرنة، حيث تبدأ من 50 متر مربع.
  • فلل التاون هاوس: توفر مساحات تبدأ من 181 متر مربع، تجسد التوازن بين الرحابة والتصميم العصري.
  • فلل ستاند ألون: تقدم مساحات تتراوح بين 194 و240 متر مربع، مما يوفر الخصوصية والفخامة لسكانها.

بهذا التنوع، يلبي كمبوند Notion New Cairo احتياجات مختلف الأسر والأفراد، مقدما تجربة سكنية لا مثيل لها.

مميزات شراء وحدة في كمبوند نوشن التجمع الخامس

كمبوند نوشن في التجمع الخامس يعد ملاذاً للراغبين في العيش ضمن أحضان العصرية والتطور، حيث جمعت شركة تاون رايترز العقارية بين الفخامة والراحة في مشروع واحد ليكون بمثابة قبلة للباحثين عن التميز، يبرز المشروع بمجموعة من المميزات الفريدة التي تجعله وجهة مثالية للسكن، وهي:

  • الموقع الاستراتيجي: يقع كمبوند نوشن في قلب التجمع الخامس، موقع يتميز بقربه من المعالم الرئيسية كالجامعة الأمريكية، مطار القاهرة، الطريق الدائري، مدينة نصر ومصر الجديدة، مما يوفر سهولة الوصول والتنقل.
  • التصميمات المعمارية المبتكرة: تم تصميم الكمبوند وفقاً لأحدث الأساليب المعمارية العالمية التي تلبي ذوق العملاء الرفيع، مما يضفي لمسة من الجمال والأناقة على كل وحدة.
  • تنوع المساحات: يتميز الكمبوند بتوفير مساحات متعددة ترضي جميع الأذواق والاحتياجات، سواء كانت للباحثين عن الرحابة أو الخصوصية، في شقق أو فلل، ما يجعله يلائم مختلف الأسر والأفراد.
  • الأسعار التنافسية وأنظمة السداد الميسرة: تقدم الشركة أسعاراً تنافسية ومعقولة تتناسب مع القيمة المضافة للمشروع، بالإضافة إلى خيارات تقسيط مريحة تسهل على العملاء امتلاك وحداتهم.
  • المرافق والخدمات الشاملة: يزخر الكمبوند بمجموعة واسعة من المرافق والخدمات الراقية، من مراكز تجارية، مناطق ترفيهية، ومساحات خضراء، التي تضمن للسكان تجربة معيشية متكاملة تملؤها الرفاهية والسعادة.

بهذه الخصائص، يقدم كمبوند نوشن بالتجمع الخامس تجربة سكنية لا مثيل لها، ممزوجة بالرقي والعملية، ليكون بذلك الخيار الأمثل لمن يسعون لتحقيق حلم السكن العصري.

المرافق والخدمات في مشروع نوشن تاون رايترز

في مشروع نوشن التابع لشركة تاون رايترز، تم تصميم المرافق الخدمية والترفيهية بعناية فائقة لتقديم تجربة معيشية متكاملة تفيض بالراحة والسعادة لجميع السكان. تتميز هذه المرافق بتوفرها على مدار الساعة لتلبية احتياجات السكان في أي وقت، وتشمل:

  • المساحات الخضراء: تعمل الحدائق الغناء المنتشرة في أرجاء الكمبوند على توفير بيئة هادئة وصحية، مثالية للأنشطة الترفيهية والتجمعات العائلية.
  • حمامات السباحة: متاحة لجميع الفئات العمرية، تقدم فرصة رائعة للاسترخاء والتمتع بأوقات مميزة.
  • بوابات إلكترونية: تضمن البوابات الإلكترونية تنظيم الدخول والخروج بسلاسة، ما يعزز من الأمان ويقلل من الازدحام.
  • المطاعم والكافيهات: تقدم تشكيلة واسعة من الأطعمة والمشروبات الشهية، موفرة بذلك تجربة معيشية غنية بالنكهات.
  • منطقة تجارية: تتيح للسكان التسوق والحصول على احتياجاتهم دون الحاجة لمغادرة الكمبوند.
  • جراجات للسيارات: توفر مواقف سيارات آمنة وقريبة من الوحدات لتسهيل الوصول وتجنب الازدحام.
  • الملاعب الرياضية: تمكن السكان من ممارسة أنشطتهم الرياضية المفضلة في ملاعب مجهزة بكفاءة عالية.
  • كلوب هاوس: يشمل مختلف أنواع الترفيه لتلبية رغبات السكان وتقديم فرص للتواصل الاجتماعي.
  • كيدز إريا: مناطق مخصصة للألعاب تضمن للأطفال قضاء أوقات ممتعة وآمنة.
  • مسارات للجري وركوب الدراجات: توفر للسكان إمكانية ممارسة هواياتهم الرياضية في بيئة آمنة ومحفزة.
  • الأمن والحراسة: يتمتع الكمبوند بنظام أمني متكامل يشمل كاميرات مراقبة حديثة وفريق أمن مدرب لضمان سلامة السكان.

تسعى شركة تاون رايترز إلى جعل مشروع نوشن مثالاً يحتذى به في توفير بيئة سكنية تجمع بين الرفاهية والأمان، مما يجعل الحياة فيه تجربة فريدة ومتكاملة.

أسعار كمبوند نوشن القاهرة الجديدة

في كمبوند نوشن التجمع الخامس، تم تحديد الأسعار بطريقة تنافسية ومدروسة لتناسب القيمة والمميزات الفريدة التي يتمتع بها السكان، مع العلم أن هذه الأسعار مصممة لتسهيل عملية امتلاك الوحدات للراغبين.

تعتمد الأسعار بشكل أساسي على نوع الوحدة، مساحتها، والمزايا المقدمة، وتكون كالتالي:

  • الاستديوهات: يبدأ سعر الاستديوهات من 2,750,000 جنيه مصري، مما يوفر خيار مثالي للعزاب أو الأزواج الجدد.
  • شقق بغرفة نوم واحدة: تتوفر بأسعار تبدأ من 4,020,000 جنيه مصري، مثالية لمن يبحثون عن المساحة والراحة.
  • شقق بغرفتين نوم: متاحة بأسعار تبدأ من 6,373,000 جنيه مصري، تناسب الأسر الصغيرة بحثاً عن الرفاهية.
  • شقق بثلاث غرف نوم: يصل سعرها إلى 7,544,000 جنيه مصري، توفر مساحة أكبر للعائلات.
  • فلل التاون هاوس: تتميز بسعر يبدأ من 12,353,000 جنيه مصري، لمن يبحثون عن مساحة أكبر وخصوصية فائقة.
  • الفلل المستقلة: تبدأ أسعارها من 13,250,000 جنيه مصري، مما يقدم خيار مثالي للراغبين في الاستقلالية والفخامة.

تعكس هذه الأسعار التزام شركة تاون رايترز بتقديم خيارات سكنية تجمع بين الجودة العالية والتصاميم المعمارية الحديثة، بما يلائم تطلعات واحتياجات العملاء الباحثين عن التميز في أحد أرقى أحياء القاهرة.

نظام الحجز والتقسيط في مشروع نوشن التجمع الخامس

في كمبوند نوشن بالتجمع الخامس، تعددت خيارات الحجز والتقسيط بما يلبي تطلعات العملاء ويوفر لهم مرونة كبيرة في امتلاك الوحدات السكنية، شركة تاون رايترز العقارية قدمت نظاما يتيح للعملاء فرصة الحصول على وحداتهم المنشودة بأسهل الطرق، ويشمل:

  • الحجز: يتم حجز الوحدات بمقدم قدره 10% من إجمالي قيمة الوحدة، ما يوفر بداية سهلة وميسرة لعملية الشراء.
  • نظام التقسيط: يمتد تقسيط المبلغ المتبقي على مدار 8 سنوات، مما يعطي المشترين مرونة كبيرة في السداد.
  • جدية الحجز: لضمان الجدية في الحجز، تبلغ رسومه للشقق 50,000 جنيه مصري، وللفلل 100,000 جنيه مصري، مما يؤكد التزام العميل بالشراء.
  • التسليم: تم تحديد موعد تسليم الوحدات ليكون خلال فترة 3 سنوات ونصف من تاريخ الحجز، مما يوفر وقت كافي لتجهيز الوحدات بأعلى جودة ممكنة.

تهدف شركة تاون رايترز من خلال هذه الأنظمة إلى تقديم حلول سكنية ميسرة تتناسب مع احتياجات وإمكانيات العملاء، مع الحفاظ على معايير الجودة والتميز التي تشتهر بها في مشاريعها العقارية.

كمبوند نوشن التجمع الخامس

العيوب والمشاكل في كمبوند نوشن القاهرة الجديدة

رغم السمات المتميزة والفريدة التي يقدمها كمبوند نوشن في القاهرة الجديدة، فإن بعض العملاء قد يجدون مسائل يرغبون في التعبير عن تحفظات بشأنها. هذا لا يعني بالضرورة انتقاصا من قيمة المشروع العقاري، بل يعكس تنوع التفضيلات والمتطلبات الفردية.

من بين القضايا التي قد يثيرها البعض هي القلق بشأن الخصوصية، نظرا للتنوع الكبير في الوحدات والتصاميم، قد يشعر بعض السكان بأن فرص الخصوصية قد تكون محدودة. لكن يُذكر أن الشركة المطورة قد اتخذت في الحسبان هذا الجانب بشكل خاص، حيث تم تصميم المساحات داخل الكمبوند بطريقة تضمن توفير مسافات كافية بين الوحدات السكنية لضمان خصوصية معززة لجميع السكان.

تستجيب الشركة لهذه التحفظات بالتأكيد على التزامها بتوفير بيئة سكنية تحترم حاجات جميع السكان وتلبي رغباتهم في الراحة والخصوصية، يعد التواصل المستمر والفعال مع العملاء جزءا لا يتجزأ من سياسة الشركة لضمان أن تجربة السكن في كمبوند نوشن تلبي التوقعات وتفوقها.

معلومات عن شركة تاون رايتزر للتطوير العقاري Town Writers Development

شركة تاون رايترز للتطوير العقاري، التي كانت تعرف سابقا باسم ايت للتطوير العقاري، تعتبر اليوم إحدى الركائز الأساسية في القطاع العقاري المصري، متخذة خطوات واسعة ومتجددة نحو تحقيق رؤية جديدة في عالم العقارات، منذ تأسيسها في عام 2017 وتحت مظلة مجموعة ARO Holding، استطاعت الشركة أن ترسخ مكانتها كواحدة من المطورين العقاريين المميزين في مصر، مع التركيز على تقديم مشاريع استثمارية ذات جودة عالية تلبي وتفوق توقعات العملاء.

تميزت تاون رايترز بنهجها الفريد والمبتكر في التطوير العقاري، حيث تهدف إلى إنشاء مشروعات تجمع بين الفخامة والعملية، مع التأكيد على الجودة والتصميم العصري، لقد كانت الشركة وراء تطوير مجموعة من المشروعات البارزة في مناطق رئيسية مثل العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة، مما جعلها محط أنظار المهتمين بالاستثمار العقاري في مصر.

من خلال تبنيها لأحدث الأساليب والتقنيات في مجال التطوير العقاري، واعتمادها على فريق عمل متخصص وذو خبرة عالية، تستمر تاون رايترز في تعزيز محفظتها العقارية بمشروعات ترتقي بمعايير السكن وتوفر بيئات معيشية استثنائية تناسب الأذواق العصرية والراقية.

مشروعات شركة Town Writers

تقدم شركة تاون رايترز للتطوير العقاري مجموعة من المشروعات البارزة التي تميزت بها في السوق العقاري، والتي تتوزع ما بين القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، موفرة بذلك خيارات متنوعة تلبي احتياجات العملاء وتطلعاتهم، من بين هذه المشروعات:

  • مول ريفولف التجمع الخامس: يعد من المشروعات الرائدة في القاهرة الجديدة، يتميز بموقع استراتيجي وتصميم معماري فريد يجذب الزوار والمستثمرين على حد سواء.
  • مول ستريبل ووك العاصمة الإدارية: يقدم تجربة تسوق وترفيهية متكاملة في قلب العاصمة الإدارية، مع مجموعة متنوعة من المتاجر والمرافق الترفيهية.
  • مول سنترال بوينت العاصمة الإدارية الجديدة: يتمتع بموقع مركزي ويقدم مزيجا من الخيارات التجارية والترفيهية التي تلبي جميع الأذواق.
  • ذا ستريب مول العاصمة: يوفر مساحة تجارية وترفيهية مميزة، مع تصميم معماري عصري يعكس الأناقة والفخامة.
  • مول 88 هب العاصمة الإدارية الجديدة: يعد من المشروعات الواعدة في العاصمة الإدارية، يجمع بين المكاتب الإدارية والمحال التجارية والمرافق الترفيهية، مقدمًا بيئة عمل وتسوق استثنائية.

تؤكد هذه المشروعات على التزام شركة تاون رايترز بتقديم مشروعات تجارية وترفيهية متميزة ترتقي بمستوى الخدمات وتوفر تجربة فريدة للزوار والمستثمرين، معتمدة في ذلك على الابتكار والجودة في التصميم والتنفيذ.

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
تواصل معنا
قارن0