الفرق بين تاج سيتي وتاج سلطان

الفرق بين تاج سيتي وتاج سلطان

الفرق بين تاج سيتي وتاج سلطان يعد كمبوند تاج سيتي أحد أبرز المشروعات السكنية الفاخرة في مصر، والذي يقع في موقع متميز بالقرب من كافة وسائل الراحة والمرافق الحيوية، ويوفر المشروع باقة متنوعة من المميزات التي تلبي احتياجات السكن والإستثمار على المدى القريب والبعيد.

أما بالنسبة للاختلافات مع كمبوند تاج سلطان، فهما في الأساس مشروعان مختلفان تماما، حيث إن تاج سلطان أقل مساحة ويبلغ 30 ألف متر مربع، بينما تاج سيتي أكبر بكثير، وبشكل عام، يوفر كمبوند تاج سيتي مستوى رفيع من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات الملاك والمستثمرين بشكل استثنائي.

الفرق بين تاج سيتي وتاج سلطان

الفرق بين تاج سيتي وتاج سلطان

تفاصيل هامة عن كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة taj city new cairo

يعد مشروع تاج سيتي أحد أبرز المشاريع السكنية الضخمة التي قامت بتطويرها شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، والذي يمتد على مساحة 1040 فدان تضم مساحات خضراء واسعة، ووحدات سكنية وخدمات تلبي احتياجات جميع العملاء، وقد روعي في تخطيط هذا المشروع أن تخصص ما نسبته 82% من إجمالي المساحة إلى الخدمات والمرافق والمسطحات الخضراء لتوفير بيئة سكنية مثالية، بينما خصصت النسبة المتبقية لإنشاء الوحدات السكنية.

ويحتوي المشروع على مجموعة من المراحل منها مرحلة بارك ريزيدنس وتتميز بالشقق والوحدات الفاخرة، ومرحلة الاستوديوهات بمساحات صغيرة، ومرحلة الفلل والمساحات الشاسعة، بالإضافة إلى وحدات التوين هاوس والتاون هاوس مما يلبي احتياجات الشرائح المختلفة.

وتتراوح أسعار الوحدات في المشروع ما بين 6.8 مليون جنيه تقريبًا لوحدات 133 متر مع حديقة، وحتى 9.5 مليون جنيه لشقق 195 متر، مع العلم بتقلب تلك الأسعار تبعا لحالة السوق، وتوفر سياسات سداد مرنة تتضمن تقسيط السداد لمدة 10 أو 7 سنوات وكذلك خصومات في حالة الدفعة الواحدة.

ومن أبرز المميزات التي يوفرها موقع المشروع أيضا أنه يقع بالتجمع الخامس أمام فندق ماريوت وعلى الطريق الدائري الرئيسي، كما يضم مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق العالمية التي تشمل الأسواق والمطاعم والكافيهات والمساحات الخضراء وغير ذلك، مما يجعله الخيار الأمثل للحياة والسكن الفاخرين.

اسعار وتفاصيل هامة عن كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة TAJ SULTAN

يعد كمبوند تاج سلطان إحدى المراحل السكنية الفاخرة التي أقامتها شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير بمساحة إجمالية تبلغ 30 ألف متر مربع بالقاهرة الجديدة، ويأتي كجزء من مشروع تاج مصر الضخم الذي تقوم الشركة بتنفيذه على مراحل.

ويتميز كمبوند تاج سلطان بموقع متميز يتوسط القاهرة والتجمع الخامس ومدينة المطار، حيث يبعد نحو 10 دقائق فقط عن كل من مدينة مصر والتجمع الخامس و5 دقائق عن منطقة المطار، كما يقع بالقرب من العديد من الفنادق الكبرى والمناطق الحيوية بالقاهرة الجديدة.

ويضم المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية تشمل الفلل والشقق والتوين هاوس بمساحات وأسعار مختلفة، حيث تتراوح أسعار الفلل ما بين 6 ملايين و8 ملايين جنيه تقريبًا بناءً على المساحة، فيما تتوافر وحدات أخرى بأسعار مناسبة لمختلف الفئات.

وفيما يخص أنظمة السداد، يوفر كمبوند تاج سلطان العديد من الخيارات المرنة لعملائه، بدءًا من دفعة مقدمة 5% وتقسيط المتبقي على 8 أو 9 سنوات، وصولاً للحصول على خصومات تصل إلى 36% عند السداد الكاش.

كما يوفر المشروع أقصى درجات الخصوصية والهدوء لقاطنيه، حيث خُصص ما نسبته 82% من إجمالي المساحة للحدائق والمسطحات الخضراء والممرات والخدمات، بينما اقتصرت نسبة البناء على 18% فقط من المساحة الكلية للمشروع.

وعلاوة على ذلك، فإن كمبوند تاج سلطان اهتم بتوفير كافة سبل الراحة والترفيه لنزلائه، حيث يضم مطاعم وكافيهات، ونادي صحي، ونوادي رياضية، إلى جانب العديد من الخدمات الترفيهية الموجهة للأطفال، هذا بالإضافة إلى توفر جميع الخدمات والمرافق الأساسية داخل المجتمع السكني مثل العيادات الطبية والصيدليات والفندق وخدمات الأمن والحراسة على مدار اليوم.

وبذلك يكون كمبوند تاج سلطان قد استطاع توفير بيئة مثالية للعيش والاستمتاع بالحياة العصرية بكل راحة وأمان، من خلال موقعه الاستراتيجي وتشطيباته الفاخرة وخدماته المتكاملة.

الفرق بين تاج سيتي وتاج سلطانالفرق بين تاج سيتي وتاج سلطان

الفرق بين تاج سيتي وتاج سلطان

نصب شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري بمصر، وقد نفذت العديد من المشاريع السكنية الناجحة مثل مشروعي تاج سيتي وتاج سلطان، وعلى الرغم من وجود بعض الشكاوى من بعض العملاء إلا أن الغالبية العظمى من عملائها راضون تماماً عن تعاملاتهم مع الشركة. كما أن نجاح مشاريع الشركة وتحقيقها لمبيعات كبيرة يؤكد أنها شركة محترمة وليست نصابة كما يدّعي البعض.

وفي النهاية، لا يوجد دليل قاطع على أن شركة مدينة نصر مارست أي أعمال نصب أو احتيال، بل الأدلة تشير إلى أن مشاريعها ناجحة وأن غالبية عملائها راضون عن التعامل معها. لذا لا ينبغي الحكم المسبق على الشركة بناءً على بعض الشكاوى المنفردة.
ملاك تاج سيتي

تعتبر شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير المطور الرسمي لمشروع تاج سيتي. وبالرغم من وجود بعض الشكاوى، إلا أن الشركة لا تزال تحظى بسمعة طيبة في السوق العقاري المصري نظرا لإنجازها العديد من المشاريع الناجحة على مر السنين.

أما بالنسبة لملاك الوحدات، فيمكن العثور على العديد من المجموعات لهم على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، حيث يتبادلون المعلومات والتفاصيل حول عملية الشراء والحياة داخل الكمبوند، ولكن في النهاية، تبقى شركة مدينة نصر هي الجهة المسؤولة والمطور الرسمي للمشروع. وبصفتها إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري بمصر، لا يوجد دليل يشير إلى أنها تمارس أي أعمال احتيال أو نصب.

الفرق بين تاج سيتي وتاج سلطان

الفرق بين تاج سيتي وتاج سلطان

عيوب تاج سيتي

يعد مشروع تاج سيتي من المشاريع السكنية الناجحة التي قامت بتطويرها شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، إلا أنه كما هو الحال مع أي مشروع عقاري ضخم، قد تنشأ بعض المشكلات أو العيوب التي يجب معالجتها.

ومن أبرز هذه العيوب التي أشار إليها بعض الملاك ما يلي:

  • وجود بعض المشكلات في التسليم من قبل الشركة المطورة مثل تأخر التسليم لبعض الوحدات.
  • وجود بعض المشكلات التشطيبية البسيطة مثل عدم مراعاة مواضع مواسير التكييف أثناء التشطيب.
  • عدم توفر خدمة صيانة جيدة بعد التسليم.

غير أنه وبالمقارنة مع المزايا والمميزات التي يوفرها المشروع نجد أن هذه العيوب قليلة ويسهل حلها على المدى القريب، فالموقع المتميز للمشروع والخدمات والمرافق العصرية التي يضمها جعلته الخيار الأفضل للكثيرين، كما أن شركة مدينة نصر تعمل باستمرار على تطوير خدمات ما بعد البيع والصيانة لتلبية احتياجات العملاء.

وبشكل عام، يعد مشروع تاج سيتي من أفضل المشاريع على الإطلاق من حيث الموقع والتشطيبات والخدمات المقدمة، والعيوب المذكورة لا تُعد سوى نقاط ينبغي تحسينها، وشركة مدينة نصر حريصة دوماً على الاستماع لملاحظات العملاء ومعالجة أية مشاكل بشكل سريع.

الفرق بين تاج سيتي وتاج سلطان

الفرق بين تاج سيتي وتاج سلطان

مراحل تاج سيتي

يعد مشروع تاج سيتي أحد أبرز المشاريع السكنية التي طورتها شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير بالقاهرة الجديدة، وينقسم المشروع إلى عدة مراحل رئيسية:

  • أولاً: مرحلة بارك ريزيدنس والتي تضم الشقق والوحدات السكنية الفاخرة بمساطح تتراوح بين 146م2 و170م2.
  • ثانيا: مرحلة استوديوهات ليك بارك والتي تحتوي على شقق صغيرة استوديو بمساحات تبدأ من 58م2 وحتى 185م2.
  • ثالثا: وحدات استوديوهات تاج جاردنز بمساحات صغيرة تتراوح بين 61م2 و 191م2.
  • رابعا: مرحلة جراند ريزيدنس والتي تضم الفيلل والوحدات السكنية ذات المساحات الشاسعة بين 173م2 و217م2.
  • خامسا: اسبكترام ريزيدنس بمساحات ما بين 108م2 و183م2 مكونة من غرفتين إلى 3 غرف بالإضافة لوجود فيلل مستقلة في نفس المرحلة.
  • سادسا: وحدات سكن كلوب سايد مع مساحات من 55م2 إلى 199م2 تشمل شقق مستقلة وتوين هاوس وتاون هاوس.

وبهذا يكون المشروع قد وفر خيارات متنوعة ومساحات مختلفة تتناسب مع احتياجات وإمكانيات العملاء المختلفة مما جعله الخيار الأمثل للكثيرين.

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
قارن0