عيوب كمبوند المقصد

عيوب كمبوند المقصد

كمبوند المقصد في العاصمة الإدارية الجديدة يقدم نموذج استثنائي للسكن العصري، موقعه الاستراتيجي بالقرب من الأماكن الحيوية وتصميمه المعماري الحديث الذي نفذه نخبة من أبرز المهندسين في الشرق الأوسط، يجعل منه وجهة مثالية للباحثين عن الرقي والتميز، يتميز الكمبوند بمساحاته الخضراء الواسعة والمناطق المفتوحة التي تضفي شعور بالانفتاح والراحة، بالإضافة إلى توفيره لكافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي تلبي احتياجات السكان.

يحتوي المقصد على تشكيلة واسعة من الوحدات السكنية بمساحات متنوعة، وقد صممت بأسلوب معماري عصري يلبي توقعات العملاء الباحثين عن التميز والأناقة في مسكنهم، وعلى الرغم من هذه المميزات، فقد أعرب بعض السكان عن وجود نقاط يرونها قابلة للتحسين، والتي من المهم تسليط الضوء عليها لتقديم صورة شاملة عن الكمبوند.

في هذا المقال، سنتطرق إلى الجوانب التي قد تعتبر عيوب من وجهة نظر بعض السكان في كمبوند المقصد، لإعطاء منظور متوازن يساعد المهتمين في اتخاذ قرارات مستنيرة عند التفكير في السكن أو الاستثمار في هذا المشروع الفريد.

عيوب كمبوند المقصد

عيوب كمبوند المقصد

عيوب كمبوند المقصد

كمبوند المقصد في العاصمة الإدارية الجديدة، بموقعه الاستراتيجي وتصميماته الأوروبية الأنيقة، يقدم نمط حياة متميز لساكنيه، على الرغم من المزايا العديدة التي يتمتع بها هذا المشروع، إلا أنه، كأي مشروع سكني آخر، يواجه بعض التحديات التي يمكن اعتبارها عيوب، من هذه العيوب:

  • ارتفاع أسعار الوحدات السكنية: على الرغم من أن الأسعار قد تبدو مرتفعة بعض الشيء، إلا أنها تعكس القيمة الحقيقية للمشروع بما يحتويه من خدمات متكاملة ومزايا فريدة، مما يجعل الأسعار معقولة ومناسبة في نهاية المطاف.
  • قلة الوحدات الجاهزة للاستلام الفوري: هذه المشكلة تعتبر نسبية وتعتمد على توقيت الشراء والطلب، لكن الشركة المطورة تبذل قصارى جهدها لضمان تسليم الوحدات في الأوقات المحددة مع التركيز على الجودة والكفاءة.
  • عدم توفر وحدات إدارية داخل المشروع: تم التخطيط لهذا القرار بعناية لضمان توفير بيئة سكنية هادئة وخالية من الإزعاج، حيث تم التركيز على الخصوصية والراحة للسكان دون الحاجة إلى القلق بشأن الأنشطة التجارية أو الإدارية التي قد تعكر صفو الحياة اليومية.
  • شكاوى بعض العملاء من تأخير في استلام الوحدات: تعتبر هذه النقطة من العيوب التي يواجهها بعض المستثمرين، ولكن يجب الأخذ بعين الاعتبار أن التأخير قد يكون ناتج عن التزام الشركة بتسليم وحدات تلبي أعلى معايير الجودة والتميز.

على الرغم من هذه العيوب، يبقى كمبوند المقصد مشروع سكني واعدا يقدم العديد من المميزات والفرص لساكنيه، ويستحق النظر فيه كخيار للسكن أو الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة.

عيوب كمبوند المقصد

عيوب كمبوند المقصد

خريطة كمبوند المقصد

يتمتع كمبوند المقصد Al Maqsad New Capital بموقع استثنائي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ضمن الحي السكني الثالث، مما يضعه في مركز حيوي يجاور أبرز الأحياء والمعالم الرئيسية، هذا الموقع المتميز يجعله نقطة ارتكاز للراغبين في العيش في مكان يجمع بين الهدوء والتميز وسهولة الوصول إلى مختلف المرافق الهامة، بالقرب من الحي الحكومي وحي المال والأعمال والحي الدبلوماسي، يوفر المقصد سهولة الوصول إلى المؤسسات الحكومية والمالية والدبلوماسية، مما يضيف قيمة مضافة لسكانه، كما أن قربه من الجامعات البارزة مثل الجامعة الكندية والجامعة الأوروبية يؤكد على البيئة الأكاديمية الغنية المحيطة به.

موقع الكمبوند الاستراتيجي يتيح سهولة الاتصال بالطرق الرئيسية والمحاور الهامة، فهو يقع بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي وجنوب طريق المستقبل، بالإضافة إلى قربه من الطريق الدائري الإقليمي الذي يربط بين طريق السويس والعين السخنة، ومحور محمد بن زايد الجنوبي، مما يضمن سهولة الوصول إلى ومن الكمبوند، القرب من مطار العاصمة الإدارية الجديدة ودار الأوبرا المصرية الجديدة وفندق الماسة والبرج الأيقوني والنهر الأخضر ومسجد الفتاح العليم ومسجد مصر الكبير وكاتدرائية ميلاد المسيح ومنطقة أرض المعارض والمنطقة الرياضية، يجعل من كمبوند المقصد وجهة مثالية للباحثين عن موقع يتمتع بالتنوع الثقافي والديني والترفيهي.

أسعار كمبوند المقصد

يقدم كمبوند المقصد Al Maqsad New Capital أسعار تنافسية تمثل فرصة استثمارية وسكنية قيمة للعملاء، بفضل تنوع الوحدات السكنية التي تلبي مختلف الاحتياجات والتفضيلات، الأسعار المقدمة تغطي مجموعة واسعة من الخيارات بمساحات متفاوتة، مما يوفر للعملاء الفرصة لاختيار ما يناسبهم من حيث الحجم والسعر.

  • أسعار الشقق السكنية تبدأ من 3 مليون و300 ألف جنيه، مما يوفر خيارات متنوعة للباحثين عن شقق بتصاميم عصرية ومرافق متكاملة.
  • أسعار التاون هاوس تنطلق من 5 مليون و800 ألف جنيه، وهي خيار مثالي لمن يبحثون عن مساحة أكبر مع الحفاظ على الخصوصية.
  • أسعار التوين هاوس تتراوح بين 9 مليون و650 ألف جنيه و13 مليون و800 ألف جنيه، وتقدم مزيج بين الفخامة والرحابة.
  • أسعار الفيلات المستقلة تتراوح بين 7 مليون و100 ألف جنيه و15 مليون و500 ألف جنيه، وهي مصممة لتقدم أقصى درجات الرفاهية والتميز.

من المهم الإشارة إلى أن هذه الأسعار قابلة للتغيير وتتأثر بالتقلبات في السوق العقاري المصري، ولذلك ينصح بالتواصل المباشر للحصول على أحدث المعلومات والتفاصيل حول الأسعار، بالإضافة إلى ذلك، يوفر المقصد أنظمة سداد مريحة تتيح للعملاء تحقيق أحلامهم بسهولة، بما في ذلك خيار دفع مقدم بنسبة 5% وتقسيط الباقي على مدى 7 سنوات بدون فوائد، إلى جانب توفير خصومات تصل إلى 27% للدفع النقدي، مما يجعل الاستثمار في المقصد خيار جذاب لكثيرين.

عيوب كمبوند المقصد

عيوب كمبوند المقصد

شقق للبيع في كمبوند المقصد

يتميز كمبوند المقصد Al Maqsad New Capital بتقديمه مجموعة من الشقق السكنية الفاخرة بتصميمات عصرية وأسعار متميزة، تلبي احتياجات مختلف العملاء، إليكم تفاصيل بعض الشقق المعروضة للبيع:

  • شقة بالقرب من المدينة الرياضية: مساحتها 177 متر مربع، تتكون من 3 غرف نوم، 3 حمامات، ريسبشن كبير، مطبخ، ودريسنج روم، تأتي بتشطيب سوبر لوكس والاستلام في 2024. السعر الإجمالي 6 مليون و637 ألف و500 جنيه، بمقدم 5% وتقسيط الباقي على 10 سنوات.
  • شقة استلام فوري بالتقسيط: مساحتها 134 متر مربع وتتألف من 3 غرف نوم و2 حمام، السعر الإجمالي 3 مليون و100 ألف جنيه، بمقدم 5% وتقسيط المبلغ على 10 سنوات.
  • شقة بالتقسيط على 10 سنوات: تقع في الطابق الأول بمساحة 169 متر مربع، تحتوي على 3 غرف نوم منها غرفة ماستر، 3 حمامات، وريسبشن قطعتين، الاستلام في 2024. السعر الإجمالي 5 مليون و389 ألف و637 جنيه، بمقدم 5%.
  • شقة متشطبة بالتقسيط: مساحتها 166 متر مربع، تتكون من 3 غرف نوم و3 حمامات. السعر الإجمالي 4 مليون و400 ألف جنيه، بمقدم 220 ألف وتقسيط الباقي على 10 سنوات.
  • شقة للبيع بالعاصمة الإدارية: مساحة 134 متر مربع، تضم 3 غرف نوم و2 حمام. السعر الإجمالي 5 مليون و150 ألف و500 جنيه، بالتقسيط على 10 سنوات.
  • شقة كاملة التشطيب بالتقسيط: مساحتها 154 متر مربع، تشتمل على 3 غرف نوم، غرفة للمربية، و3 حمامات. الاستلام فوري، السعر الإجمالي 3 مليون و700 ألف جنيه، بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 10 سنوات.

توفر هذه الشقق فرصة مميزة للسكن أو الاستثمار في أحد أبرز كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة، مع تشطيبات عالية الجودة وأنظمة سداد مرنة.

في نهاية هذا المقال، نكون قد استعرضنا بالتفصيل كمبوند المقصد Al Maqsad New Capital، الذي يمثل إحدى المشاريع السكنية الرائدة في العاصمة الإدارية الجديدة، هذا المشروع يقدم تصور جديد للعيش بمستويات عالية من الرفاهية والراحة، مما يجعله وجهة مثالية للباحثين عن التميز والحياة العصرية، على الرغم من تسليط الضوء على بعض العيوب الموجودة بكمبوند المقصد، إلا أنها لم تكن بالعيوب المنفرة بل عيوب يمكن التغلب عليها والتكيف معها، خاصة عند الأخذ بعين الاعتبار المزايا العديدة والخدمات الممتازة التي يقدمها المشروع.

أضف إلى ذلك، تقديم المشروع لباقات أسعار مميزة وأنظمة سداد مرنة وميسرة، تهدف إلى تسهيل عملية الشراء على جميع العملاء والمستثمرين، مما يجعل امتلاك وحدة سكنية في أحد أفضل المواقع بالعاصمة الإدارية الجديدة ضمن متناول الجميع، بالتأكيد، يقف كمبوند المقصد كنموذج متميز يعكس الجودة والإبداع في مجال التطوير العقاري، موفرًا تجربة سكنية لا مثيل لها.

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
قارن0