أفضل مشاريع الجولدن سكوير التجمع الخامس

أفضل مشاريع الجولدن سكوير التجمع الخامس

تحتضن القاهرة الجديدة مجموعة من أفضل الكمبوندات المصممة على النمط الأوروبي الحديث، وفي هذا التقرير نسلط الضوء على أبرز مشاريع الجولدن سكوير في التجمع الخامس، والتي تتميز بموقعها الاستراتيجي وتصاميمها الإبداعية المستوحاة من أفضل الكمبوندات العالمية.

تعد كمبوندات الجولدن سكوير في منطقة التجمع الخامس من أبرز المشروعات العقارية في القاهرة الجديدة، وتعتبر رمزا للحياة الفاخرة، تتميز هذه الكمبوندات بخصائص فريدة تجمع بين الرفاهية والموقع الاستراتيجي، وتتنوع في تصميماتها المعمارية الفريدة التي تتماشى مع الطبيعة المحيطة، مع توفير مساحات خضراء واسعة تعزز من جودة الحياة.

تقدم كمبوندات الجولدن سكوير مجموعة واسعة من المرافق والخدمات عالية الجودة، مثل المولات التجارية، المساحات الترفيهية، ومناطق اللياقة البدنية، مما يخلق بيئة مجتمعية متكاملة ومريحة للسكان، يستفيد السكان من موقع استراتيجي في قلب التجمع الخامس، مما يسهل الوصول إلى الطرق الرئيسية والمرافق الحيوية مثل المدارس، الجامعات، والمستشفيات.

مشاريع الجولدن سكوير

مشاريع الجولدن سكوير

كمبوند ميفيدا التجمع الخامس

مشروع ميفيدا في التجمع الخامس، يعد هذا المشروع أحد أبرز إبداعات منطقة الجولدن سكوير، حيث يجسد تجمع سكني فخم متكامل الخدمات والتسهيلات، نفذته شركة إعمار مصر للتطوير العقاري، إن كنت ترنو إلى حياة تمتزج فيها الرفاهية بالسكن الأنيق، فإن ميفيدا هو قبلتك المثلى.

يحظى الكمبوند بمكانة مرموقة ضمن كمبوندات القاهرة الجديدة، إذ تم تشكيله بحرفية تحاكي أرقى الكمبوندات العالمية، وتتألق الوحدات داخله بتنوع يشمل مجتمعات سكنية عدة، بالإضافة إلى مبانٍ تجارية وإدارية، ومرافق ترفيهية وخدمية متنوعة، ويمتد ميفيدا في التجمع الخامس على مساحة 890 فدان، حيث تسيطر الرقع الخضراء والحدائق والمتنزهات على جل المساحة، مما يضفي على المشروع بعدا من الأناقة والهدوء في قلب أحد أفخم أحياء القاهرة الجديدة.

تتنوع الوحدات السكنية بين شقق للبيع، توين هاوس، تاون هاوس، وفيلات، فضلا عن توافر مكاتب وعيادات، وتتراوح مساحات هذه الوحدات بين 191 متر مربع و779 متر مربع، وقد عملت الشركة المالكة على تسهيل عملية الحجز لعملائها من خلال تقديم عدة خيارات للدفع والسداد، بدءا من دفعة أولى قدرها 5% كمقدم حجز، يتبعها دفعة ثانية بنسبة 10% عند التعاقد، والباقي يقسط على مدى 6 سنوات.

ويضم الكمبوند مجموعة واسعة من الخدمات والمميزات، من أهمها:

  • حمامات سباحة متعددة
  • نوادٍ رياضية مجهزة
  • مركز تجاري ضخم
  • محلات للعلامات التجارية العالمية
  • مطاعم ومقاهي متنوعة
  • مركز طبي متطور
  • مدارس بمعايير دولية
  • مناطق ترفيهية مُخصصة للأطفال
  • نظام أمني محكم
  • مساحات خضراء واسعة

كمبوند هايد بارك التجمع الخامس

يعد كمبوند هايد بارك في التجمع الخامس واحد من مشاريع الجولدن سكوير ويعتبر تحفة معمارية بارزة ضمن إبداعات الجولدن سكوير، ويبرز كأحد أروع المشاريع في دليل كمبوندات القاهرة الجديدة، يتميز هذا الكمبوند بتوفيره مجموعة استثنائية من الخدمات والمزايا الراقية، التي تجعله يتفرد بين نظرائه في المنطقة.

كمبوند هايد بارك في التجمع الخامس هو الخيار المثالي للراغبين في تجربة الحياة السكنية الرفيعة، مع تقديم أسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة، تتيح الشركة المطورة للمشروع دفع 10% كمقدم حجز، مع إمكانية تقسيط الباقي على مدة تتراوح بين 7 و 8 سنوات.

يمتد كمبوند هايد بارك على مساحة شاسعة تقدر بـ1200 فدان، ويشتمل على تشكيلة متنوعة من الوحدات السكنية تشمل الشقق، الدوبلكس، توين هاوس، تاون هاوس، والفيلات، بالإضافة إلى المحلات التجارية، تبدأ مساحات هذه الوحدات من 99 متر مربع وتصل إلى 677 متر مربع.

اختارت الشركة المالكة لكمبوند هايد بارك موق مميز في منطقة الجولدن سكوير بالتجمع الخامس، على مقربة من الطريق الدائري وشارع التسعين، مما يجعله قريبا من كمبوندات أخرى مثل كمبوند امارا، كمبوند ماونتن فيو هايد بارك يعتبر أيضا من افضل مشاريع الجولدن سكوير، حيث تم تصميمه بأناقة تجمع بين الطابع الأوروبي الحديث وروح الحياة الشرقية، مماثلاً في ذلك لكمبوندات مرموقة مثل بالمت بالم هيلز.

يتمتع المشروع بموقع استراتيجي اختارته شركة ماونتن فيو، حيث يقع بالقرب من الجامعة الأمريكية ويبعد حوالي 15 دقيقة عن محور المشير طنطاوي، ويتميز بتوفيره للهدوء والاستجمام إلى جانب الخدمات الأساسية المتكاملة، تبلغ المساحة الكلية لكمبوند ماونتن فيو هايد بارك حوالي 200 فدان، تهيمن عليها المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة، تنوع الوحدات في الكمبوند يشمل الشقق السكنية، توين هاوس، الفيلات وتاون هاوس.

مشاريع الجولدن سكوير

مشاريع الجولدن سكوير

المساحات المتاحة للوحدات تتراوح كالآتي:

  • الفيلات تبدأ من 350 متر مربع.
  • التوين هاوس تبدأ من 325 متر مربع.
  • التاون هاوس تتراوح ما بين 260 متر مربع إلى 265 متر مربع.
  • البنتهاوس تبدأ من 210 متر مربع.

وتقدم الشركة المالكة أنظمة سداد ميسرة تناسب مختلف العملاء والمستثمرين، مع إمكانية دفع مقدم يتراوح بين 10% و30% والباقي على أقساط تتراوح من 5 إلى 7 سنوات.

أما عن شركة ماونتن فيو، المالكة لكمبوند ماونتن فيو هايد بارك، فهي تعد واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في مصر، وتتميز بخبرة تزيد عن 25 عاما في قطاع العقارات، المشروعات التي قامت بتنفيذها الشركة تشهد على فخامتها ورقيها وإبداعها في التصميم على المستوى العالمي، ومن أبرز مشروعاتها:

  • ماونتن فيو 1.
  • ماونتن فيو 2.
  • ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس.
  • ماونتن فيو هايد بارك.
  • ماونتن فيو التجمع الخامس.
  • ماونتن فيو اكتوبر بارك.
  • ماونتن فيو شيل أوت بارك.
  • ماونتن فيو جيزه بلاتو.
  • ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر.
  • ماونتن فيو السخنة 1.
  • ماونتن فيو السخنة 2.
  • ماونتن فيو دبلوماسيين Diplomats رأس الحكمة.
  • ماونتن فيو رأس الحكمة.
  • ماونتن فيو رأس الحكمة رودس.

كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس

يمثل كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس الذي يعد واحد من أفضل مشاريع الجولدن سكوير أحد الجواهر السكنية ضمن منطقة الجولدن سكوير، وهو تحفة معمارية فريدة قد خططت ونفذت بأنامل شركة المراسم العقارية الرائدة، يقع هذا المشروع السكني الفاخر في قلب التجمع الخامس، بالقرب من شارع التسعين الشمالي، حيث يبعد مسافة قصيرة لا تتعدى الخمس دقائق عن الجامعة الأمريكية، وعلى بعد عشرين دقيقة فقط من وسط المدينة.

تمتد مساحة كمبوند فيفث سكوير على 158 فدانا، ويتميز بتنوع وحداته السكنية التي تشمل شقق، فلل، تاون هاوس، وتوين هاوس، تبدأ مساحات الفيلات من 350 متر مربع، في حين تتراوح مساحات الشقق السكنية بين 80 و270 متر مربع، أما المنازل المزدوجة، فتبدأ من 300 متر مربع، والتاون هاوس من 250 متر مربع.

يبرز المشروع بتصميماته الفاخرة التي تعكس أروع الطرازات العالمية، مزينة بمساحات خضراء زاهية الألوان ومسطحات مائية تضفي لمسة جمالية فريدة، مما يجعله يضاهي أكبر الكمبوندات السكنية مثل كمبوند سعادة في القاهرة الجديدة.

يقدم فيفث سكوير بيئة سكنية هادئة ومريحة، وهو ما يسعى له كل باحث عن موطن يجمع بين الجمال والراحة النفسية، ولتيسير عملية الحجز، قدمت الشركة المالكة أنظمة دفع وسداد متنوعة، تسمح بحجز الوحدات دون مقدم وبفترات سداد تمتد من 4 إلى 10 سنوات.

مشاريع الجولدن سكوير

مشاريع الجولدن سكوير

مميزات الاستثمار في مشاريع الجولدن سكوير

تتمتع منطقة الجولدن سكوير في التجمع الخامس بموقع استراتيجي وحيوي في عمق القاهرة الجديدة، مما يجعلها وجهة استثمارية بارزة لأصحاب رؤوس الأموال الكبرى، يستفيد سكانها من قربهم الشديد من العديد من المحاور الرئيسية والمراكز المالية الهامة مثل الجامعة الأمريكية والبنوك الرئيسية، مما يجعل المنطقة نقطة جذب لشركات العقارات في مصر.

تبرز المنطقة بشبكتها المتكاملة من الطرق والمحاور الرئيسية، إلى جانب قربها من أحياء راقية أخرى في التجمع الخامس كحي البنفسج وحي النرجس.

تعتبر مشاريع الجولدن سكوير في التجمع الخامس تحفا استثمارية لا مثيل لها، حيث تتميز عن غيرها من المولات في القاهرة الجديدة من حيث القيمة العقارية والتصميم الفريد، يعد الجولدن سكوير محور رئيسي لأولئك الذين يسعون لتحقيق رؤى استثمارية مبتكرة، إذ تتنوع مشروعاته بين السكنية والتجارية، مما يجعلها خيار مثالي لمن يبحث عن مواقع استثنائية للعيش أو الاستثمار.

تحيط بالجولدن سكوير محاور رئيسية كالطريق الدائري ومحور محمد نجيب، وتقع على بعد دقائق من الجامعة الأمريكية، مما يوفر وصول سهل إلى مناطق حيوية مثل مصر الجديدة ومدينة نصر، هذا يجعل من الجولدن سكوير مكان مثالي يجمع بين الرفاهية والتواصل السلس مع مختلف أنحاء القاهرة الكبرى.

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
قارن0