مشاريع العاصمة الادارية الجديدة

مشاريع العاصمة الادارية الجديدة
المحتويات إخفاء

تمتلك مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة بتنوع متميز يشمل المجمعات السكنية، المرافق التجارية، المؤسسات الطبية، الفنادق، وأماكن الترفيه، بهدف جعل مدينة العاصمة الجديدة واحة للتكامل في كل الخدمات الأساسية والتكميلية، ليس فقط لسكانها بل ولكل من يقطن بالقرب منها.

وهكذا، أصبحت العاصمة الجديدة محور اهتمام لعدد لا يحصى من رجال الأعمال والمستثمرين الراغبين في اقتناء وحدات سكنية، سواء لأغراض السكن الشخصي أو كفرصة استثمارية ذات عائد مادي مبشر خلال السنوات الحالية والمستقبلية.

نظراً للتطورات المعمارية الفريدة التي تشهدها العاصمة الإدارية، فإن الأسعار تشهد ارتفاعاً مستمراً، مما جعل المدينة نقطة جذب تستقطب الأنظار، خاصةً بما توفره من مستويات عالية ومتميزة من الجودة في كل الاحتياجات، وهو ما لم تشهده مصر من قبل.

في الفقرات التالية، سنزودكم بمعلومات شاملة حول أبرز مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة.

مشاريع العاصمة الإدارية

أفضل مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة السكنية

تتباين خصائص المجمعات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة استجابةً لتطلعات واحتياجات العملاء والمستثمرين، وهذا التنوع يعود إلى مجموعة من العوامل، منها:

  • الموقع المتميز.
  • المساحة الشاملة للمشروع.
  • تنوع أنواع الوحدات السكنية.
  • مساحات الوحدات المتاحة.
  • الخدمات والمزايا الفريدة.
  • التسعير المتغير وفقاً للقدرة الشرائية للعميل.
  • التصميمات العصرية والمبتكرة.

خيارات متعددة لأنظمة الدفع والتقسيط، بما في ذلك الدفعات المقدمة وفترات السداد المرنة، ونتيجة لهذا التنوع، توفر مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة خيارات متعددة تلبي كافة رغبات واحتياجات العملاء فيما يخص الوحدات السكنية، وإليكم فيما يلي نظرة على أبرز وأفضل هذه المشاريع السكنية بالعاصمة.

كمبوند المقصد العاصمة الإدارية

يشكل كمبوند المقصد، الذي تشرف على تطويره شركة سيتي إيدج، أحد العلامات البارزة في عالم العقارات بالعاصمة الإدارية الجديدة، تتمتع هذه الشركة بسمعة متميزة في قطاع العقارات، معرفة بتفردها في تقديم مشاريع سكنية وساحلية ذات جودة عالية، تتنافس مع المشاريع العقارية العالمية.

تم تطوير كمبوند المقصد في موقع استراتيجي وفريد، ويقع في الحي الثالث R3، القطعتين D4-D5، مما يجعله نقطة جذب مميزة نظراً لقربه من الشرايين الرئيسية مثل طريق الدائري ومحور محمد بن زايد، وكذلك لموقعه المتميز بالقرب من المناطق الحيوية كالقاهرة الجديدة.

يفتخر كمبوند المقصد بتقديم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتراوح بين الفلل الفاخرة، التوين هاوس الأنيقة، والتاون هاوس المصممة بذوق رفيع، والتي تتوفر بمساحات تتراوح من 350 متر مربع كأدنى حد، وتصل إلى 570 متر مربع كأقصى حد.

كما يقدم الكمبوند خطط سداد مرنة تمتد لثماني سنوات مع إمكانية دفع مقدم بنسبة 5% فقط، ما يجعل منه فرصة استثمارية لا تُضاهى وخياراً مثالياً للباحثين عن السكن الراقي والهدوء في بيئة عصرية ومتطورة، بعيداً عن ضوضاء المدينة.

كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة

يمثل كمبوند سين 7 في العاصمة الإدارية الجديدة تجسيدا للفخامة والتميز، موفرًا للعملاء والمستثمرين تجربة سكنية فريدة في أحد أرقى المواقع الاستراتيجية بالعاصمة، يتمتع هذا الكمبوند بتصاميم معمارية وهندسية تجمع بين الأناقة والحداثة، مما يضمن لسكانه تجربة حياة عصرية وفاخرة.

الوحدات السكنية في سين 7 متنوعة، تشمل الدوبلكس والشقق، وتتراوح مساحاتها من 116 متر مربع إلى 237 متر مربع، تتميز كل وحدة بإطلالة خلابة على المساحات الخضراء واللاند سكيب، مما يوفر للسكان منظر طبيعي ساحر يحتضن أجمل الزهور والنباتات.

يتميز كمبوند سين 7 بتقديم مجموعة شاملة من الخدمات المتميزة، بما في ذلك الأمن والحراسة على مدار الساعة، كاميرات المراقبة، خدمات النظافة اليومية، والخدمات الطبية والترفيهية، مما يضمن للسكان تجربة حياة مريحة وراقية.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم الكمبوند خطط سداد مرنة تبدأ من 0% مقدم وتصل فترات السداد إلى 10 سنوات، يعد سين 7 نموذجا للتميز في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث اهتمت الشركة المطورة بكل التفاصيل لتحقيق أعلى المعايير العالمية في الدقة والجودة.

مشاريع العاصمة الإدارية

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة Il Bosco

يعد كمبوند البوسكو Il Bosco في العاصمة الإدارية الجديدة واحدا من أرقى المشاريع السكنية التي تزين المدينة الحديثة، حيث يتمتع المشروع بتصميمات معمارية وهندسية مبتكرة، مستلهمة من أروع التصاميم السكنية عالميا، يضم المشروع تشكيلة واسعة من الوحدات السكنية الفاخرة، تتنوع بين التوين هاوس، التاون هاوس، الفيلات، والشقق، مع مساحات متفاوتة تلبي كل الاحتياجات والرغبات المتنوعة للعملاء.

تتمتع وحدات كمبوند البوسكو بخصوصية وهدوء فائق، بفضل توزيع المباني وفصلها عبر المساحات الخضراء الواسعة، اللاند سكيب الساحر، والبحيرات الصناعية الرائعة، مما يوفر للسكان جوًا من الراحة والسكينة، يعتبر مشروع البوسكو إحدى روائع شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري، والتي تقدمه للعملاء بأنظمة سداد مرنة تبدأ من 5% كدفعة تعاقد، وتمتد فترات السداد لغاية 9 سنوات.

كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية

يعد كمبوند ميدتاون سولو في العاصمة الإدارية الجديدة أحد أبرز المشروعات السكنية التي تعبر عن الرقي والفخامة، ممثلاً الخيار الأول للراغبين في الإقامة بفيلات فاخرة في قلب أهم المواقع الاستراتيجية بالعاصمة، يتميز هذا المشروع بتوفير جميع الخدمات الأساسية والترفيهية التي تلقى إقبالا من الطبقات الراقية بالمجتمع، الساعية للحصول على الهدوء، التميز، والخصوصية في مشروع متكامل الخدمات والمرافق.

يقف وراء هذا المشروع الضخم شركة بيتر هوم، التي خصصت معظم مساحة المباني لإنشاء فيلات مستقلة، مما يضفي على المشروع سمة الفخامة والرفاهية، يتمتع ميدتاون سولو بموقع استراتيجي فريد، قريبا من مناطق حيوية مثل محور بن زايد، النهر الأخضر، أرض المعارض، مسجد الفتاح العليم، الكنيسة، فندق الماسة، القصر الرئاسي، مطار العاصمة، والحي الدبلوماسي.

يمتد المشروع على مساحة 66 فدان، حيث خُصصت 80% منها للاند سكيب الخلاب، تتراوح مساحات الوحدات السكنية من 350 متر مربع إلى 600 متر مربع، مع تسليم الوحدات بنظام النصف تشطيب، يبرز ميدتاون سولو كأحد أفضل مشروعات العاصمة الجديدة بمزاياه وخدماته التي تشمل منطقة تجارية متكاملة، نادي صحي كبير، جيم، سبا، مساحات خضراء شاسعة، ومركز طبي يقدم خدماته بأعلى مستويات الجودة.

يضمن الكمبوند الأمن والسلامة لسكانه عبر كاميرات المراقبة وخدمات الأمن والحراسة المستمرة على مدار الساعة، ويقدم ميدتاون سولو مزايا إضافية كباقة الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة التي تتيح دفع مقدم يبلغ 10% من قيمة الوحدة، مع إمكانية سداد الباقي على مدى 6 سنوات.

كمبوند ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر كمبوند ميدتاون فيلا في العاصمة الإدارية الجديدة واحدا من أرقى المشاريع السكنية، مصمم خصيصا ليجمع طبقات المجتمع الراقية في وحدات سكنية فاخرة، تتألف من فيلات فقط، وتشمل توين هاوس، تاون هاوس، وفيلات مستقلة، تتميز الوحدات بمساحات واسعة تلبي كل الاحتياجات المختلفة للعملاء، تبدأ من 300 متر مربع وتصل إلى 500 متر مربع، مع تصميمات هندسية ومعمارية تجسد الرقي والجمال.

يتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي القريب من جميع الخدمات الأساسية، ويحتوي بداخله على مجموعة متنوعة من الخدمات التي تغني عن الحاجة للخروج خارج الكمبوند، مما يضفي على مشروع العاصمة الإدارية الجديدة طابعًا فريدًا من الروعة والتميز.

كل وحدة داخل الكمبوند تحيط بها مساحات خضراء واسعة ولاند سكيب مصمم بعناية، مما يوفر للسكان أجواءً هادئة وصحية لا مثيل لها، بالإضافة إلى توفير خصوصية كاملة لعيش حياة حرة ومريحة.

كمبوند بوكا أفضل مشاريع العاصمة الادارية الجديدة

يعد كمبوند بوكا الوجهة السكنية الأفضل والأكثر تميزا في العاصمة الإدارية الجديدة، فهو يتمتع بموقع استراتيجي بجوار محور محمد بن زايد الحيوي، ما يُسهل الوصول إلى جميع أنحاء المدينة في دقائق معدودة، ويضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بين الشقق والبنتهاوس بمساحات تناسب جميع الاحتياجات، ابتداء من 112 متر مربع.

كما يوفر تصميم فريد خصصت فيه المساحة الأكبر للمرافق والخدمات من حدائق واسعة وبحيرات صناعية وحمامات سباحة، ما منح الوحدات إطلالات خلابة وأجواء هادئة تكسبك الخصوصية التامة بعيدًا عن زحمة المدن، وبفضل اهتمام شركة ماستر بلدر المطورة بكل تفاصيل المشروع، تحصل على سكن عصري بأسعار تنافسية وخيارات سداد مرنة تبدأ من 10% مقدم وتمتد لست سنوات.

هذا هو كمبوند بوكا، خيارك الأمثل للعيش الراقي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية

يعد كاسيل لاند مارك الوجهة السكنية الأبرز والأضخم في العاصمة الإدارية، إذ يمتد على مساحة 43 فدانا تضم أحدث مرافق الحياة العصرية، صمم المشروع ليكون المباني السكنية أقل من المساحات الخضراء والخدمات من أجل تهيئة بيئة سكنية هادئة وخلاّبة للنفس.

وتتنوع الشقق السكنية بين 80 إلى 300 متر مربع لتلبية احتياجات العملاء المختلفة، مع تمتع الجميع بإطلالات خيّالية على المساحات الخضراء الشاسعة، كما طرحت شركة كاسيل أسعارا تنافسية مع خيارات سداد مرنة تبدأ من 0% مقدم و10 سنوات كحد أقصى للتقسيط، ما يجعل الكمبوند في متناول الجميع.

فإن كنت تبحث عن حياة عصرية متكاملة الخدمات في قلب العاصمة الإدارية، فكاسيل لاند مارك هو الاختيار الأمثل لك.

كمبوند سيناريو |Scenario New Capital

يعد كمبوند سيناريو الوجهة السكنية الأكثر تكاملاً في العاصمة الإدارية الجديدة، فهو يجمع بين مقومات الحياة العصرية الفاخرة في أجواء هادئة وخلابة، فعلى مساحة 39 فدان تم تخصيص 81% منها للمساحات الخضراء والترفيهية، بينما احتلت الوحدات السكنية 19% فقط، وذلك لضمان بيئة سكنية آمنة وصحية للأسر.

وزوِد الكمبوند بأحدث مرافق الترفيه من سينما ونوادٍ رياضية ومولات تسوّق، إلى جانب المطاعم والكافيهات، ما يلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة، كما يوفر المطور شركة آكام العقارية خيارات سداد مرنة تبدأ بـ 0% مقدم وتمتدّ لـ 10 سنوات، لضمان حصول الجميع على وحدته السكنية المثالية في المجمّع.

فإن كنت تبحث عن حياة عصرية راقية، فسيناريو هو الاختيار الأفضل دون منازع في العاصمة الجديدة.

كمبوند ارمونيا العاصمة الادارية الجديدة

عد كمبوند أرمونيا الوجهة السكنية الأرقى والأكثر تميزاً في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، فهو يتمتع بموقع متميز بمنطقة R7 بجوار أهم المعالم الحيوية مثل الحي الدبلوماسي والنهر الأخضر، ويوفر الكمبوند إطلالات خيالية غير مسبوقة على أجمل معالم العاصمة، مع تصميم عصري يجمع بين الفخامة وروعة الطبيعة في أجواء هادئة.

كما تتيح شركة ذا لاند مطورة المشروع أسعارًا تنافسية وتسهيلات مذهلة تصل لـ 9% مقدم و9 سنوات كحد أقصى للسداد، ما يضع الكمبوند في متناول الراغبين بالسكن الفاخر.

كمبوند لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة

يعد كمبوند لافيردي الوجهة السكنية الأفضل والأكثر تميزا في العاصمة الإدارية الجديدة، فهو يقع في قلب منطقة R8 الاستراتيجية بالقرب من السفارات والمراكز الحيوية على مساحة 35 فدان، ويضم المشروع 60% مساحات خضراء وبحيرات صناعية لضمان بيئة آمنة وهادئة، مع تشييد أحدث الوحدات السكنية الفاخرة بمساحات متنوعة تتراوح بين 130 و365 مترًا لاستيعاب احتياجات الجميع.

كما يحتوي لافيردي على كافة التجهيزات الحيوية من مراكز طبية وحضانات ونوادي اجتماعية وخدمات أمنية، بالإضافة إلى موقعه الاستراتيجي القريب من كل شيء، وتتيح الشركة المالكة أسعارا تنافسية وتسهيلات مذهلة بمقدم 5% فقط و8 سنوات قسط، لذا فلافيردي هو الخيار الأمثل لحياة عصرية بكل المقاييس.

كمبوند بارك لين Park Lane Compound

يعد كمبوند بارك لين الوجهة السكنية الأفضل والأكثر تميزا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، فهو يقع على مساحة 26 فدان خصصت لإنشاء أحدث الوحدات السكنية الفاخرة على اختلاف أنواعها لتلبية احتياجات الجميع بمساحات متنوعة تبدأ من 80 مترًا.

وتتميز جميع وحدات بارك لين بإطلالتها الخلابة على حدائق واسعة وبحيرات صناعية، ما يوفر أجواء هادئة خالية من الضوضاء لتتنعم بخصوصية لا مثيل لها، هذا بالإضافة للأسعار التنافسية والتسهيلات التي تقدمها شركة العتال من 7% مقدم و8 سنوات قسط، ما يضع بارك لين في متناول الراغبين بالسكن الفخم المتكامل.

فإن كنت تبحث عن حياة عصرية راقية بعيدا عن الفوضى، فلا مجال للمقارنة أمام بارك لين على الإطلاق في العاصمة.

كمبوند انترادا أفضل مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة

يعد كمبوند إنترادا الوجهة السكنية الأفخم والأكثر تميزا في العاصمة الإدارية الجديدة، فهو مشروع ضخم صمم وفق أحدث المعايير العالمية ليكون نجم لامع يجذب الأنظار محلي وعالمي، ويعد الكمبوند فرصة استثمارية باهرة لما يقدمه من أجواء فاخرة تجمع بين عناصر الطبيعة الخلابة وأحدث سبل الرفاهية في مكان واحد، حيث يلبي إنترادا كافة احتياجاتك من أمن وخصوصية وراحة نفسية.

هذا بالإضافة إلى الأسعار التنافسية والعروض الحصرية من شركة صروح بمقدم 0% و10 سنوات قسط، ما يضع الكمبوند في متناول الراغبين بالسكن الفخم الآمن، فإن كنت تتطلع لتجربة سكنية لا مثيل لها، فلا مجال للمقارنة أمام إنترادا الأفخم في العاصمة الإدارية.

كمبوند أتيكا Atika Compound

يعد كمبوند أتيكا الوجهة السكنية الأفضل والأكثر تميزا في العاصمة الإدارية الجديدة، فهو يقع في الحي السابع R7 ذي الطبيعة الخلابة والمشاريع الفاخرة، ما يجعله يندرج ضمن أرقى مشاريعها على الإطلاق، ويضم الكمبوند مساحات خضراء شاسعة وبحيرات صناعية ساحرة المنظر، لتوفير أجواء هادئة خارجة عن المألوف تكسبك الراحة والخصوصية التامة.

كما يحتوي على وحدات سكنية فاخرة متنوعة المساحات تلبي احتياجات الجميع، بالإضافة للأسعار والعروض الحصرية من شركة نيو بلان بمقدم 0% و10 سنوات قسط، لذا إن كنت تبحث عن سكن فخم بعيدًا عن الفوضى، فلن تجد أفضل من أتيكا كمبوند في مدينة العاصمة الإدارية بأكملها.

ميدتاون سكاي Midtown Sky

يعد مشروع ميدتاون سكاي من أفخم الوجهات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة، فهو من تطوير شركة بيتر هوم الرائدة ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والتجارية بمساحات مختلفة تناسب جميع الاحتياجات، كما يتميز المشروع بتصميم فريد يجمع بين عناصر الطبيعة الساحرة من حدائق واسعة وبحيرات صناعية، وبين التصميمات المعمارية الفاخرة، لتوفير أقصى درجات الرفاهية والخصوصية للمقيمين.

هذا بالإضافة لتقديم أسعار منافسة مع خيارات سداد مرنة تصل لـ 7 سنوات قسط و10% مقدم، ما يضعه ضمن متناول الراغبين بالسكن الفاخر، لذا إن كنت تبحث عن حياة سكنية متكاملة بأعلى معايير الجودة، فلن تجد أفضل من ميدتاون سكاي.

كمبوند فينشي العاصمة الادارية

يعد مشروع فينشي من أهم وأكبر الوجهات السكنية الفاخرة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يمتد على مساحة 110 فدان خُصص معظمها للمرافق والخدمات الترفيهية، لتوفير بيئة آمنة وهادئة للمقيمين، كما تتنوع الوحدات السكنية ما بين الشقق والفلل الفاخرة ذات التصميمات العالمية والإطلالات الساحرة، بما يناسب جميع الأذواق ويلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة.

هذا إلى جانب العروض والأسعار التنافسية وطرق السداد المرنة التي توفرها شركة مصر إيطاليا من 5% مقدم و10 سنوات قسط، ما يضع الكمبوند في متناول الجميع، لذا إن كنت تبحث عن حياة أسرية مثالية، فلن تجد أفضل من فينشي في قلب العاصمة الإدارية.

كمبوند اويا العاصمة Oia Compound New Capital

يعد كمبوند أويا الوجهة السكنية الأكثر تميزا في العاصمة الإدارية، فهو يتمتع بموقع استراتيجي يتيح سهولة الوصول لكافة الخدمات والمرافق بالمدينة، كما تم تشييده على مساحة شاسعة استغلت بالكامل في إنشاء مرافق عصرية تفوق الخيال.

ويضم أويا مجموعة واسعة من الوحدات السكنية الفاخرة بمساحات متنوعة بين 123 و268 متراً مربعاً تناسب احتياجات جميع أفراد الأسرة، كما تتيح شركة إيدج المطورة أسعارًا تنافسية مع خيارات سداد مرنة بلا مقدم مع إمكانية التقسيط لمدة 6 سنوات، ما يضع الكمبوند في متناول الجميع.

لذا إن كنت تتطلع لتجربة سكنية فاخرة بكل المقاييس، فلن تجد أفضل من أويا في العاصمة بأكملها.

ميدتاون كوندو Midtown condo

يعد مشروع كوندو الوجهة السكنية الأرقى والأكثر تميزا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع في الحي السابع R7 الفاخر بالقرب من أهم المعالم الحيوية مثل النهر الأخضر ومطار العاصمة، ويضم المشروع مساحات خضراء شاسعة وبحيرات صناعية ساحرة، إلى جانب أحدث أنظمة الأمن والمراقبة، لتوفير أقصى درجات الخصوصية والرفاهية للمقيمين.

كما تتيح شركة بيتر هوم المالكة والرائدة أسعارًا تنافسية وخيارات سداد مرنة بمقدم 10% و7 سنوات قسط، ما يضع المشروع في متناول الراغبين بالسكن الفخم، لذا فإن كنت تبحث عن أفضل أحياء العاصمة، فلن تجد أفضل من كوندو على الإطلاق.

كمبوند كتالان العاصمة Catalan New Capital

يعد كمبوند كتالان الوجهة السكنية الأفضل والأكثر تميزا في العاصمة الإدارية الجديدة، فهو يقع في الموقع الاستراتيجي R7 بالقرب من كافة المعالم الرئيسية مثل النهر الأخضر وحي الأعمال والسفارات، ويضم الكمبوند مساحات خضراء شاسعة وبحيرات صناعية ساحرة، إلى جانب مرافق رياضية وصحية وترفيهية عالمية المستوى، لتلبية احتياجات جميع أفراد الأسرة.

كما يتميز بأحدث أنظمة الأمن والحماية، والعديد من المحلات التجارية الفاخرة، فضلا عن خيارات السداد المرنة حتى 10 سنوات، لذا إن كنت تبحث عن أفضل مستوى معيشي متكامل، فلن تجد أفضل من كتالان في العاصمة الإدارية الجديدة.

كمبوند بوتانيكا Botanica New Capital

يعد كمبوند بوتانيكا الوجهة السكنية الأمثل في العاصمة الإدارية الجديدة، فهو يتمتع بموقع متميز بالحي السابع R7 بالقرب من أهم المحاور والمناطق الحيوية مثل محور بن زايد والنهر الأخضر والحي الحكومي، كما يضم المشروع تشكيلة واسعة من الوحدات السكنية الفاخرة بتصميمات عصرية، تناسب جميع الاحتياجات والأذواق، إلى جانب توفير كامل المرافق والخدمات الترفيهية والرياضية والتعليمية.

وتقدم شركة نيو جينيريشن أسعارًا منافسة مع خيار التقسيط لمدة 10 سنوات بعد دفع مقدم 10% فقط، مع إمكانية الحصول على الوحدة بالتشطيب الكامل أو نصف التشطيب، ما يضعها في متناول الجميع، وبذلك يكون بوتانيكا هو الخيار الأمثل للباحثين عن تجربة سكنية فريدة بين أحياء العاصمة الفاخرة.

كمبوند الموندو Il mondo Compound

يعد كمبوند الموندو الوجهة السكنية الأرقى والأكثر فخامة في العاصمة الإدارية الجديدة، فهو يقع في أحد أهم المواقع الاستراتيجية، ويضم مجموعة متكاملة من الوحدات السكنية ذات التصميمات العالمية الأنيقة، كما يتميز المشروع باحتوائه على أضخم مساحات خضراء وبحيرات صناعية وحمامات سباحة فسيحة، لتوفير أجواء استثنائية تلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة.

وتقدم شركة رفكو أسعاراً تنافسية مع خيارات سداد مرنة تصل إلى 8 سنوات، ما يضع المشروع الراقي ضمن متناول كل من يبحثون عن مستوى معيشي فاخر لا مثيل له، لذا إن كنت تبحث عن التميز المُطلق، فلن تجد أفضل من الموندو في قلب العاصمة الجديدة.

كمبوند ريفان Rivan Compound

مشروع ريفان السكني، يعتبر جوهرة براقة ضمن مشاريع العاصمة الادارية الجديدة، يتألق بموقعه الاستراتيجي الفريد في قلب الحي السكني السابع، بالتحديد في ربوع منطقة F5.

هذا المشروع، بفضل موقعه المتميز، ينعم بالقرب من معالم هامة وأحياء رئيسية بالعاصمة الإدارية كالحي الحكومي، حي المال والأعمال، حي الوزارات، وكاتدرائية السيد المسيح. كما يتجاور مع مطار العاصمة والقصر الرئاسي، فضلاً عن مجموعة واسعة من الوجهات الأخرى.

المشروع يسطر تفرده بضم مجموعة واسعة من الخدمات التي تتخطى الحدود العادية، تشمل:

أنظمة أمن وحراسة معززة بكاميرات مراقبة متطورة، مساحات خضراء وتصاميم لاند سكيب خلابة، نوادي اجتماعية ورياضية وصحية متنوعة، خدمات نظافة يومية متقنة، خدمات طبية شاملة تضم صيدليات ومراكز طبية متخصصة، بالإضافة إلى تجارب ترفيهية متعددة.

شركة التعمير العربية للتطوير العقاري، التي تقف وراء هذا المشروع الضخم، تقدم مزايا إضافية تتضمن أسعاراً تنافسية وأنظمة سداد مرنة تصل مدتها إلى عشر سنوات، مع إمكانية التعاقد دون مقدم.

كمبوند سيرانو Serrano New Capital

كمبوند سيرانو، يعد تحفة معمارية رائدة ضمن أفق العاصمة الإدارية الجديدة، متألقا بمواصفاته المميزة وموقعه الرئيسي في قلب المدينة بالحي السكني السابع R7، يتمتع هذا المشروع بقربه من معالم محورية بالعاصمة، كمسجد الفتاح العليم وكنيسة كاتدرائية ميلاد المسيح، إلى جانب الحي الدبلوماسي وحي السفارات، محور بن زايد، والنهر الأخضر الساحر.

ما يعزز جاذبية كمبوند سيرانو هو تعدد وتميز المزايا التي يحتويها، شاملة أنظمة الأمن المتقدمة، خدمات طبية شاملة، خيارات ترفيهية متنوعة، بالإضافة إلى الخدمات التكميلية والتسويقية المتكاملة، تكمل هذه الخصائص بأنظمة السداد المرنة والمغرية التي تقدمها شركة نيو بلان العقارية، تبدأ بمقدم 10% وتمتد فترة السداد لتصل إلى 8 سنوات، مما يجعله استثمار مغري ومتاح.

مشاريع العاصمة الإدارية

كمبوند سوانيو SUENO

سوانيو العاصمة الجديدة Sueno New Capital، يمثل تجسيدا للرقي والتميز في عالم العقارات بالعاصمة الإدارية الجديدة، مصمم خصيصا لاحتضان النخبة في مجمع سكني فاخر يجمع بين الخدمات الأساسية والترفيهية المتكاملة، يتميز المشروع بتنوع وحداته السكنية التي تلبي جميع احتياجات العملاء، متضمنا شقق فاخرة، وحدات دوبلكس، استوديوهات، وبنتهاوس، بمساحات تتراوح من 115 متر مربع إلى 327 متر مربع.

يقع المشروع على مساحة واسعة، تضم كل ما يحتاجه الساكنون من راحة وهدوء وتميز، مع توفير مستوى عالي من الخصوصية التي تفتقر إليها المدن الأكثر ازدحاما، تقدم شركة صك العقارية هذا المشروع بأسعار جذابة وبأنظمة سداد مرنة تبدأ من 0% مقدم، وتمتد فترات السداد لتصل إلى 7 سنوات، مما يجعله فرصة استثمارية لا تفوت.

كمبوند دي جويا 3 | De Joya

كمبوند دي جويا 3 | De Joya، تعد روائع شركة تاج مصر في مجال العقارات، ويبرز كأحد أبرز المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة، يتميز هذا المشروع بتصميماته الهندسية الأنيقة والمعمارية المعاصرة، مستلهمة من الطراز الأوروبي الفخم، منفذة بمهارة فائقة بالتعاون مع نخبة من خبراء التصميم المعماري.

يمتد المشروع على مساحة 56 فدان، أو ما يعادل ‭235,200‬ متر مربع، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية تشمل:

  • شقق، دوبلكس، بنتهاوس، فيلات، واستوديوهات، بمساحات تتراوح من 70 متر مربع إلى 410 متر مربع.

يضاف إلى هذه المزايا الأسعار المناسبة وأنظمة السداد المرنة التي تقدمها شركة تاج مصر، بدءا من 0% مقدم ومدة سداد تصل إلى 10 سنوات، مما يجعل المشروع فرصة استثمارية متميزة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

كمبوند اناكاجي

يتألق كمبوند أناكاجي كواحد من أروع وأرقى مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة، متميزا بموقعه الاستراتيجي وتوفر كافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي تضفي تميزًا وفرادة على نمط الحياة.

يعد هذا المشروع أحد الأعمال البارزة لشركة عقار مصر للتطوير العقاري، المعروفة بتركيزها على تلبية جميع احتياجات العملاء، مقدمة مزايا فريدة تتضمن أسعارًا تنافسية وأنظمة سداد مرنة.

أنظمة السداد في مشروع أناكاجي ميسرة للغاية، حيث تبدأ من 0% مقدم تعاقد، وتمتد فترات السداد حتى 10 سنوات، ما يجعله خيار مثالي لمن يبحث عن الرفاهية والتميز في العاصمة الإدارية الجديدة.

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
قارن0