تاج سيتي القاهرة الجديدة | احجز وحدتك السكنية بدون مقدم

أمام فندق جي دبليو ماريوت بالتجمع الخامس.
تفاصيل المشروع
اسم المشروع تاج سيتي القاهرة الجديدة | احجز وحدتك السكنية بدون مقدم
مطور المشروع شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير.
الأسعار تبدأ من 3,800,000 ج.م
انظمة السداد مقدم 10% , 8 سنوات تقسيط

كمبوند تاج سيتي يعتبر واحدا من المشروعات العقارية البارزة في القاهرة الجديدة، حيث يقع على طريق السويس، متميزا بروعة وأناقة التصميم الذي يجمع بين السحر والحداثة، يضم الكمبوند مناظر طبيعية خلابة تضفي على المكان جوا من الهدوء والراحة غير متوافر في أي مكان آخر، وذلك بفضل الاستعانة بمكاتب تصميم معمارية عالمية التي أضافت لمساتها السحرية على المشروع ليظهر في أبهى صورة، مما يجعل تاج سيتي يشبه أجمل المدن الأوروبية.

الشركة المسؤولة عن تنفيذ مشروع تاج سيتي هي شركة مدينة نصر للإنشاء والتعمير، وهي من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، تتمتع الشركة بسمعة طيبة نتيجة لنجاحها في تنفيذ مشروع تاج سيتي بمنطقة التجمع الخامس، ما جعله ينافس أشهر الكمبوندات في المنطقة مثل فيفث سكوير، يتميز كمبوند تاج سيتي بتوفير بيئة معيشية مثالية تجمع بين الرفاهية والهدوء، مما يجعله الخيار الأمثل لمن يبحث عن أنماط حياة ترفيهية.

شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، المطورة لمشروع تاج سيتي، قد حققت نجاح كبير في السنوات الأخيرة، حيث بلغت أرباحها 933 مليون جنيه في عام 2017، وارتفعت الأرباح لتصل إلى 1.11 مليار جنيه في عام 2018، وفي خطوة لتوسيع نطاق مشروعاتها، وافقت الشركة على بيع قطعة أرض غير سكنية في تاج القاهرة الجديدة بقيمة 184.8 مليون جنيه لشركة منك للاستثمار العقاري، لإقامة أول مبنى يحتوي على شقق فندقية للبيع داخل تاج سيتي.

هذا النجاح يعكس الثقة الكبيرة في السوق العقاري المصري وفي قدرة شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير على تقديم مشاريع استثنائية تلبي احتياجات وتوقعات العملاء.

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

تاج سيتي القاهرة الجديدة

موقع تاج سيتي القاهرة الجديدة 

اختيار موقع مشروع تاج سيتي في القاهرة الجديدة، وتحديداً في التجمع الخامس على طريق السويس، جاء نتيجة دراسة متأنية وبحث طويل من قبل شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، التي كانت حريصة على أن يكون الكمبوند في موقع يتسم بالتميز والفرادة، هذا الحرص جعل إعلان المشروع يتأخر قليلاً، إذ كانت الأولوية للشركة هي تأكيد مكانة الكمبوند كواجهة مثالية تعكس رؤيتها وتطلعاتها في تقديم مشروعات عقارية راقية.

موقع تاج سيتي الاستراتيجي يجعله نقطة جذب للراغبين في العيش في مكان يجمع بين الهدوء وسهولة الوصول إلى مختلف المناطق الحيوية في القاهرة، إطلالته المباشرة على طريق السويس توفر لسكانه سهولة الوصول إلى وسط المدينة والمناطق المحيطة، مما يجعل الحياة أكثر راحة ويسر.

لقد نجحت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير في جعل تاج سيتي رمزا للتميز والفخامة في القاهرة الجديدة، مقدمة مشروعًا يعد بتجربة سكنية فريدة من نوعها، تجمع بين الجمال الطبيعي والتصاميم المعمارية العصرية.

الأماكن القريبة من كمبوند تاج سيتى التجمع

يتمتع كمبوند تاج سيتي بموقع استراتيجي يوفر سهولة الوصول إلى عدة مناطق حيوية ورئيسية في القاهرة، مما يجعله نقطة جذب للباحثين عن معيشة عصرية تتسم بالراحة والتميز، من أهم المناطق القريبة من الكمبوند:

  • مطار القاهرة الدولي: يقع على بعد مسافة لا تزيد عن 10 دقائق من بوابة الكمبوند، مما يوفر سهولة الوصول للمسافرين ويضيف قيمة للموقع.
  • شارع التسعين: يمكن الوصول إليه من خلال بوابة تاج سيتي في مدة لا تزيد عن 6 دقائق فقط، وهو من أهم وأرقى شوارع التجمع الخامس بما يحتويه من مراكز تجارية ومالية وترفيهية.
  • وسط القاهرة: يمكن الوصول إلى قلب العاصمة في مدة لا تزيد عن 25 دقيقة، مما يسهل الوصول إلى أهم الميادين والمناطق الثقافية والتاريخية في القاهرة.
  • مدينة نصر والمعادي: يفصلك طريق الدائري بمدة تقارب 10 دقائق عن هذه المناطق، خاصة بعد التوسعات الأخيرة التي أُجريت عليه، مما يعزز سهولة الوصول والتنقل.
  • العاصمة الإدارية الجديدة: يمكن الوصول إليها في مدة تقدر بحوالي 15 دقيقة من داخل الكمبوند، و20 دقيقة من البوابة، مما يجعل الكمبوند نقطة انطلاق مثالية للوصول إلى العاصمة الإدارية بكل يسر.

يعرف كمبوند تاج سيتي بقربه الشديد من مدينة نصر، مما جعل البعض يطلق عليه مدينة نصر الجديدة، ومع ذلك، فإن موقعه في التجمع يضعه في قلب أرقى المناطق، ويوفر لسكانه تجربة معيشية فريدة تجمع بين الرفاهية وسهولة الوصول إلى مختلف المناطق الحيوية في القاهرة.

تاج سيتي القاهرة الجديدة 

تاج سيتي القاهرة الجديدة

التصميم المعماري لكمبوند تاج سيتي طريق السويس

يتميز التصميم المعماري لكمبوند تاج سيتي على طريق السويس بتطبيق أسس المدينة المستدامة، مع التركيز على نظام متكامل لإدارة مياه الأمطار لتقليل أثارها السلبية على المباني والمظهر العام للكمبوند، التصميم يهدف إلى الاستغلال الأمثل للمساحات داخل الوحدات، بحيث لا يهدر أي جزء من المساحة فيما لا يفيد الساكنين.

من حيث تصميم المساحات الخارجية، يعطى الأولوية للأمان والخصوصية، مع توفير مناظر طبيعية خلابة تضفي جمالا يشبه المناطق الأوروبية الراقية، المساحات الخضراء والخدمات تشكل 80% من إجمالي المساحة، مما يعكس الأهمية الكبرى للطبيعة ضمن المشروع، تم اختيار مواقع زراعة الأشجار بعناية فائقة، بناء على دراسة اتجاهات الرياح لنشر الروائح العطرة في جميع أنحاء الكمبوند والمساعدة على تخفيض درجات الحرارة خلال فصل الصيف.

فيما يتعلق بتصميم الشوارع داخل الكمبوند، فقد تم تخطيطها بشكل يضمن عدم وجود أي ضيق أو تكدس للسيارات، حيث تقع الطرق الرئيسية بعيدا عن قلب الكمبوند لضمان بيئة هادئة ونظيفة للسكان، هذه الجهود المعمارية والتخطيطية تجعل تاج سيتي وجهة مثالية للراغبين في العيش ضمن بيئة تجمع بين الرفاهية والاستدامة والتمتع بجودة حياة عالية.

مميزات تاج سيتي القاهرة الجديدة

يتميز كمبوند تاج سيتي في القاهرة الجديدة، الذي تطوره شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، بعدة مميزات تجعله واحدا من أفضل الخيارات للسكن والاستثمار، المشروع يقدم مجموعة شاملة من الخدمات الأساسية والترفيهية التي تلبي كافة احتياجات السكان، بالإضافة إلى التركيز الشديد على الأمن والأمان، وذلك بالتعاقد مع أفضل الشركات المتخصصة في هذا المجال واستخدام أحدث أنواع الكاميرات الموزعة بدقة في جميع أنحاء الكمبوند.

من بين أهم مميزات كمبوند تاج سيتي:

  • الأمن والحراسة: توافر فريق أمن وحراسة متخصص من أفضل الشركات في مصر، مع تغطية كاملة بكاميرات مراقبة متطورة لضمان الأمان التام.
  • الخدمات الطبية: تقديم خدمات طبية متكاملة مع مرافق مجهزة بأحدث الأجهزة وفريق طبي ذو كفاءة عالية.
  • حمامات سباحة: تصاميم متنوعة ومساحات مختلفة لحمامات السباحة موزعة في جميع أنحاء الكمبوند.
  • المساحات الخضراء: حدائق واسعة تغطي الجزء الأكبر من المشروع، ما يوفر بيئة هادئة ومريحة للسكان.
  • مواقف خاصة للسيارات: متوفرة لجميع السكان لضمان سهولة الوصول والتنقل داخل الكمبوند.
  • حدائق أطفال: مناطق لعب مخصصة للأطفال متوفرة بكثرة لضمان ترفيههم داخل الكمبوند.
  • تراك للمشي: مسار مخصص للمشي والجري يمتد على طول الكمبوند، مما يتيح للسكان ممارسة الرياضة في الهواء الطلق.
  • البحيرات الصناعية والنوافير: تضيف لمسة جمالية على المكان وتعزز من جو الراحة والاسترخاء بفضل المساحات الخضراء المحيطة.

تجعل هذه المميزات من تاج سيتي خيار مثالي لمن يبحث عن سكن يجمع بين الرفاهية والأمان والخدمات المتكاملة في قلب القاهرة الجديدة.

تاج سيتي القاهرة الجديدة 

تاج سيتي القاهرة الجديدة

مساحة كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

أطلقت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير كمبوند تاج سيتي على مساحة 900 فدان، كما حرصت على توفير كافة المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة لذلك تم تخصيص 82% من المساحة الكلية للمساحات الخضراء.

أنواع ومساحات وحدات كمبوند Taj City 

لإرضاء الذوق العام من مختلف العملاء قامت الشركة المطورة بطرح وحدات سكنية تتنوع بين الشقق السكنية، توين هاوس، تاون هاوس، فلل مستقلة كما تم طرح هذه الوحدات السكنية بمساحات مختلفة تتمثل في:

  • الشقق السكنية: تبدأ مساحتها من 86 متر مربع كحد أدنى وتصل إلى 200 متر مربع كحد أقصى.
  • الفلل المستقلة: تبدأ مساحتها من 280 متر مربع.

مراحل كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

كمبوند تاج سيتي في القاهرة الجديدة، والذي يطوره تاج سيتي مدينة نصر للإسكان والتعمير، يعد مثالا يحتذى به في التخطيط العمراني والتصميم المعماري، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تناسب مختلف الأذواق والاحتياجات، يتميز المشروع بتصاميمه المتنوعة، التي تجمع بين الطراز الكلاسيكي والعصري، وتوفر بيئة معيشية متكاملة تلبي كل من الاحتياجات الأساسية والترفيهية للسكان .

مرحلة كلو سايد احدث مراحل تاج سيتي

في بداية شهر مارس لعام 2023، أعلنت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير عن إطلاق مرحلة كلوب سايد ضمن مشروعها العملاق تاج سيتي، الذي يُعد تحفة معمارية في القاهرة الجديدة. تتألف كلوب سايد من خمس مراحل متنوعة، أربع منها سكنية، بينما خصص المرحلة الخامسة للنوادي والكافيهات، مما يضفي على المرحلة طابع ترفيهي واجتماعي مميز.

تقام مرحلة كلوب سايد على مساحة تبلغ 131,474 متر مربع، وتشمل وحدات سكنية متفاوتة المساحات، تتميز بتصاميمها العصرية والحديثة، التي أشرف عليها نخبة من أفضل المعماريين في الشرق الأوسط، توفر جميع الوحدات في هذه المرحلة إطلالات خلابة على المساحات الخضراء الشاسعة والبحيرات الصناعية، مما يسهم في توفير جو من الهدوء والراحة للسكان.

تعكس كلوب سايد التزام شركة مدينة نصر بتقديم مستوى عيش راقٍ يجمع بين الرفاهية والاستجمام، مما يجعلها إضافة قيمة لمشروع تاج سيتي ووجهة مثالية للباحثين عن السكن الفخم في قلب القاهرة الجديدة.

مرحلة Elect تاج سيتي القاهرة الجديدة

مرحلة Elect في تاج سيتي بالقاهرة الجديدة تعد حلما يتحقق لمن يرغبون في العيش في عالم خاص بهم، حيث ترتفع هذه المنطقة بمقدار 9 أمتار عن أرض الكمبوند، مما يوفر لسكانها شعورا بالخصوصية والفخامة، تم تصميم هذه المرحلة لتكون ملاذا يجمع بين الهدوء والجمال، حيث تحيط بها المناظر الطبيعية الخلابة والبحيرات الصناعية الرائعة، وتضيء الأضواء الليلية المكان بشكل يبعث على الأمان والراحة النفسية.

تخصص هذه المنطقة للفيلات المستقلة، تاون هاوس، والوحدات الفاخرة، التي يبلغ عددها 300 وحدة، كل منها يتميز بتصميم معماري فريد وراقي، الوحدات مجهزة بكافة وسائل الراحة والرفاهية التي يمكن أن يحتاجها السكان، مما يجعل الحياة داخل كمبوند تاج سيتي تجربة معيشية استثنائية.

مساحة الوحدات داخل مرحلة Elect تبدأ من 178 متر للتاون هاوس وتصل إلى 200 متر، ويمكن للمشترين دفع مقدم 5% فقط والتقسيط على مدار 10 سنوات، مما يجعلها واحدة من أفضل الكمبوندات من حيث أنظمة الدفع والتسهيلات المتاحة.

مرحلة تاج فيل

مرحلة تاج فيل ضمن كمبوند تاج سيتي، تعتبر تجسيداً للأناقة والتميز، حيث تعد هذه المرحلة الملاذ الأمثل لعشاق الفخامة، مخصصة بالكامل للفيلات والتاون هاوس، تتألف هذه المرحلة الفريدة من نوعها من 10% فقط من إجمالي مساحة الكمبوند، مما يضمن توفير مساحات خضراء واسعة وكلوب هاوس مجهز بكل ما يلزم لحياة ترفيهية راقية ومتكاملة.

تتميز تاج فيل بموقعها الاستثنائي، حيث تتوفر بها مخرجين يسهلان الوصول إليها ومنها الأول يفتح مباشرة على طريق السويس، والثاني يطل على محور الأمل، مما يمنح السكان سهولة الانتقال والتنقل إلى التجمع الأول وبقية مناطق القاهرة الجديدة بكل يسر.

الوحدات المعروضة ضمن مرحلة تاج فيل تعرف بتصميماتها المعمارية العصرية والراقية، حيث يبدأ حجم الوحدات من 200 متر للتاون هاوس وتصل إلى 265 متر للفيلات المستقلة، التي تشتمل على طابق أرضي، أول وروف، كما تقدم المرحلة فكرة الفيلات الأرضية بمساحة 275 متر، موفرة بذلك مجموعة واسعة من الخيارات لتلبية كافة الأذواق والمتطلبات.

تجسد تاج فيل مفهوم الحياة الراقية وسط بيئة تغمرها المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة، مع توفير جميع وسائل الراحة والرفاهية، يضاف إلى ذلك، نظام الدفع الميسر الذي يتيح دفع مقدم 5% فقط، مع إمكانية التقسيط على مدى 10 سنوات، ما يجعل تاج فيل ليس فقط وجهة للعيش الفاخر، بل أيضًا فرصة استثمارية ممتازة.

تاج سيتي القاهرة الجديدة 

تاج سيتي القاهرة الجديدة

مرحلة بارك ريزيدنس

مرحلة بارك ريزيدنس تعد من أبرز وأهم المراحل ضمن مشروع تاج سيتي، حيث تتجسد فيها البراعة الهندسية والتصميم المعماري العصري المستلهم من الطراز الإيطالي الأنيق، تتميز بارك ريزيدنس بتوفيرها لمستويات عالية من الراحة والرفاهية، مع الجمع بين البساطة والأناقة في التصميم، بالإضافة إلى تركيزها على توفير بيئة آمنة ومطمئنة للسكان.

تشتمل هذه المرحلة على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تلبي الاحتياجات المختلفة للسكان، مع التأكيد على الجودة العالية في كل تفصيل، بارك ريزيدنس تعكس التزام المطورين بإنشاء مساكن تتسم بالفخامة والتميز، وتوفر لقاطنيها تجربة معيشية لا مثيل لها، حيث يمكنهم الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والمرافق العصرية التي تضاف إلى جوهر الحياة العملية والاجتماعية داخل الكمبوند.

بفضل تصميمها الفريد ومرافقها المتكاملة، تعتبر بارك ريزيدنس واحة من الرفاهية والجمال، مقدمة لسكانها أعلى معايير الحياة العصرية وسط أجواء من الهدوء والأمان، مما يجعلها خيار مثالي للباحثين عن الإقامة الراقية في قلب تاج سيتي.

مرحلة شاليا تاج سيتي القاهرة الجديدة Shalya Taj City

مرحلة شاليا في تاج سيتي القاهرة الجديدة، أو Shalya Taj Cit”، تمثل رؤية معمارية فريدة وتصميما يختلف عن باقي الوحدات داخل المشروع. تقع هذه المرحلة في موقع استراتيجي على بعد ثواني فقط من الطريق الدائري، مما يجعل الوصول إليها سهل وسريع، تتميز شاليا بالمساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية الساحرة التي تضفي عليها جوا من الهدوء والجمال الطبيعي.

تم تصميم شاليا لتكون مجتمع سكني مثالي لمن يبحث عن التمتع بأسلوب حياة يجمع بين المتعة والترفيه والتسلية، تقدم هذه المرحلة نمط حياة مختلف ومتميز لمن يرغب في العيش وسط بيئة تجمع بين الفخامة والطبيعة الخلابة، مع توفير كافة وسائل الراحة والرفاهية.

شاليا تعد بمثابة واحة من السكينة والاستجمام داخل تاج سيتي، مقدمة لسكانها فرصة فريدة للعيش في مكان ينعم بالخصوصية والجمال، وهي مصممة لتلبي تطلعات من يسعى للحصول على تجربة سكنية لا تُنسى تجمع بين الأناقة والتمتع بالطبيعة.

مرحلة ليك بارك

مرحلة ليك بارك في تاج سيتي تعد بمثابة واحة خضراء ضخمة في قلب التجمع، حيث تمتد الحديقة على مساحة 30 ألف متر مربع، مقدمة أكبر مساحة خضراء في المنطقة، تحتضن هذه المرحلة نادي خاص لسكان الكمبوند، ما يجعلها واحدة من أرقى مراحل المشروع.

تقع ليك بارك على مقربة من الطريق الدائري وأيضا دقيقة واحدة من مطار القاهرة الدولي، موفرة لسكانها حياة مفعمة بالهدوء والرفاهية، بعيدا عن صخب المدينة ومزدحمها.

تاج سيتي القاهرة الجديدة 

تاج سيتي القاهرة الجديدة

مرحلة تاج جاردنز

مرحلة تاج جاردنز في تاج سيتي تقدم لك فرصة العيش في ملاذ هادئ بعيدا عن صخب شوارع القاهرة المزدحمة، تغلب عليها المساحات الخضراء الشاسعة، مع اختيار أنواع معينة من الأشجار التي تفوح منها روائح عطرية، توفر الظل وتسهم في تنقية وتلطيف الهواء، مما يضمن لك حياة مفعمة بالراحة والانتعاش.

منطقة الاعمال

داخل تاج سيتي بالتجمع، تبرز منطقة الأعمال كوجهة مثالية للمحترفين وأصحاب الأعمال، حيث تم تجهيزها بخدمات إنترنت فائقة السرعة باستخدام تقنية 5G وأحدث الوسائل التكنولوجية، مع الالتزام بمعايير الجودة العالمية.

هذه المنطقة مصممة لتوفير بيئة عمل مثالية، وتتميز بموقعها الهادئ الذي يضمن عدم وجود أي إزعاج أثناء العمل، مما يجعلها المكان المناسب لإنجاز أعمالك بكفاءة وفعالية.

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

تاج سيتي القاهرة الجديدة

أسعار الوحدات السكنية الخاصة بكمبوند تاج سيتى التجمع

تتميز أسعار تاج سيتي في القاهرة الجديدة بأنها تعكس توازن مثالي بين القيمة والجودة، حيث عملت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير على تحديد أسعار تنافسية للغاية للوحدات السكنية ضمن هذا الصرح السكني الضخم، هذا التنافس السعري يأتي رغم الإمكانيات والمميزات الوفيرة التي يقدمها الكمبوند، مما يجعله واحدا من أكثر الخيارات جاذبية في منطقة التجمع الخامس.

تنطلق أسعار الشقق السكنية من 3,800,000 جنيه مصري، في حين أن أسعار الفيلات والتاون هاوس تبدأ من 7,970,000 جنيه مصري للوحدات المقامة على مساحة 193 متر مربع، تتدرج الأسعار بشكل يتناسب مع المساحات ومواقع الوحدات بصورة تلائم مختلف الاحتياجات والتفضيلات، مما يضع تاج سيتي كوجهة استثمارية متميزة وواعدة في قلب القاهرة الجديدة.

أنظمة سداد وحدات كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

لقد طورت الشركة المطورة لكمبوند تاج سيتي بالتجمع الخامس، نظام سداد متميز يتيح للمشترين فرصة امتلاك وحداتهم السكنية بكل يسر وسهولة، يبدأ نظام السداد بمقدم يتراوح من 5%، مع إمكانية تقسيط باقي قيمة الوحدة على مدار 8 سنوات.

هذا يجعل الاستثمار في تاج سيتي القاهرة الجديدة فرصة لا تفوت للراغبين في العيش وسط بيئة معيشية راقية ومتكاملة الخدمات، مع توفير خيارات متنوعة للسداد تناسب الجميع.

خدمات كمبوند تاج سيتي القاهره الجديدة

كمبوند تاج سيتي في القاهرة الجديدة، طريق السويس، يتميز بتوفيره لمستوى عالٍ من الخدمات التي ترقى لتوقعات سكانه، حيث أولت الشركة المالكة اهتمام كبير لضمان تقديم خدمات ذات جودة استثنائية، تم تجهيز الكمبوند بمجموعة واسعة من البراندات العالمية المعروفة في مصر لتلبية كافة الاحتياجات سواء كانت ترفيهية أو خدمية.

الخدمات الأساسية في تاج سيتي:

  • مطاعم وكافيهات: تنتشر داخل الكمبوند مجموعة كبيرة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات المحلية والعالمية.
  • نادي رياضي: يضم الكمبوند نادي رياضي مجهز بأحدث الأجهزة والألعاب الرياضية المتنوعة للكبار والصغار.
  • قاعات للمؤتمرات: متوفرة لتلبية احتياجات رجال الأعمال والمؤتمرات.
  • مواقف وجراجات للسيارات: لضمان بيئة هادئة وخصوصية للسكان.
  • مناطق لعب الأطفال: توفر kids Area مساحات آمنة وممتعة للأطفال.
  • خدمات الأمن والحراسة: تضمن أفضل مستويات الأمن والسلامة للسكان.
  • مدارس دولية: تقدم خدمات تعليمية على مستوى عالٍ.
  • مراكز تجارية: تضم أشهر البراندات والماركات العالمية.

الخدمات الترفيهية:

  • جيم وسبا: يوفر جيم متكامل وسبا للراحة والاستجمام.
  • مساحات خضراء وحدائق: تغطي مساحات واسعة لتوفير بيئة طبيعية ممتعة.
  • مسطحات مائية وبحيرات صناعية: تضيف جمال ورونق للمكان.
  • أماكن مخصصة للمشي والجري: تسهل ممارسة الرياضة في الهواء الطلق.
  • مناطق مخصصة لحفلات الشواء: لتجمعات عائلية واجتماعية ممتعة.

كمبوند تاج سيتي يوفر بيئة معيشية متكاملة تجمع بين الراحة، الفخامة، والخصوصية، مما يجعله وجهة مثالية لمن يبحث عن حياة هادئة وراقية.

المطور العقارى كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

كمبوند تاج سيتي في القاهرة الجديدة هو مشروع فريد من نوعه مملوك لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، تأسست هذه الشركة في عام 1959 ككيان عام، وقد تم إدراجها في البورصة المصرية في عام 1995، ما يعكس مدى متانتها واستقرارها المالي.

لقد قامت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير بتطوير ما يقارب 40 مليون متر مربع من الأراضي عبر مصر، مقدمة مشاريع سكنية وتجارية وبنية تحتية تلبي احتياجات وتطلعات العملاء. بفريق عمل يزيد عن 450 محترفا، أثبتت الشركة قدرتها على تنفيذ مشروعات ضخمة ومتنوعة بجودة عالية.

مع عملية إعادة هيكلة شاملة، توسعت الشركة في استهداف شرائح متنوعة من السوق، مركزة بشكل خاص على الطبقة العليا، ما يعكس التزامها بتقديم مشاريع تواكب أعلى معايير الجودة والرفاهية.

أشرفت شركة ميدكوم على تنفيذ أعمال المرافق بتكلفة إنشائية وصلت إلى 250 مليون جنيه في تاج سيتي، ما يدل على الاهتمام الكبير بتوفير كافة سبل الراحة والأمان للسكان، وفي سياق الحرص على تحسين جودة الحياة داخل الكمبوند، تم توقيع بروتوكول لدفن خطوط الضغط العالي بقيمة 600 مليون جنيه، مما يضمن بيئة سكنية أكثر أمانًا وراحة.

تمكنت الشركة من تسليم 1700 وحدة في تاج سلطان، المرحلة الأولى من المشروع، وسكنت حوالي 500 عائلة بها، ما يشهد على النجاح الباهر للمشروع. وضمن توجهاتها لتقديم تصاميم معمارية مميزة، قدمت كنسينجتون ضمن المجمع الإداري في تاج سيتي، معتمدة على أشهر الشركات العالمية في مجال الهندسة والتصميم لضمان تقديم معايير عالمية داخل الكمبوند.

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

تاج سيتي القاهرة الجديدة

 المشاريع السابقة لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

  • كمبوند كيندا التجمع الخامس.
  • مول ستريب.
  • كمبوند تاج سلطان.
  • كمبوند سراي.
سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
تواصل معنا
قارن0